العضوي الذكري... بين المشاكل والعلاجات!

مشاكل العضوي الذكري وعلاجها

ربما لا نستطيع وضع حد لكل مشاكل العضوي الذكري، ولكن على الأقل يمكن أن نفسر لك الحالة التي تعاني منها ووضع أبسط الحلول للتخفيف من تفاقمها. لذلك تعرف معنا الى أبرز هذه المشاكل، واكتشف بعض الطرق الفعالة لعلاجها!

ias

الالتهابات

منأسوأ الأمراض التي تصيب القضيب، وهي نتيجة عدم المحافظة على النظافة الجسدية، ما يؤدي الى بقاء القضيب في حالة رطبة تتسبب بهذه المشاكل. فضلا عن تراكم الميكروبات الخطيرة التي تؤذي صحة الرجل. يمكن أيضا، أن يتسبب الصابون والشامبوهات بهذا الالتهاب الذي يؤدي الى احمرار القضيب والوجع عند لمسه. فالوقاية تكون في الاهتمام بالنظافة الشخصية، حتى يبقى في حالة نظيفة وجافة.

الحبوب القضيبية

هي البثور التي تظهر على رأس العضوي الذكري خاصة عند كل رجل قد تخطّى سن المراهقة، هي ليست مشكلة كبيرة يواجهها الرجال، إنما يجب معالجتها قبل أن تتكاثر من خلال استشارة طبيب لوصف الدواء المناسب.

انحناء القضيب

أثناء الجماع قد يعاني الرجل من مشكلة انحناء العضوي الذكري، بعد عملية ضخ الدم فيه من خلال الأوعية الدموية، فيصبح بالتالي صلبا. مما يؤدي الى انحنائه أثناء الجماع أو ما يعرف بانكسار القضيب خاصة بعد اتخاذ الوضعيات الخاطئة. فالعلاج يكون في شرح المشكلة للطبيب ليصف الدواء المناسب، أو بكل سهولة عليك تفادي الوقوع في مثل هذه المشكلة.

مشاكل السائل المنوي

هناك عدد كبير من المشاكل التي يمكن أن تواجه الخصوبة عند الرجل، منها ما له علاقة بزيادة الوزن، أو حتى بنوعية السائل المنوي، أو حسب مستويات هرمون تستوستيرون. وقد تؤثر بعض الأدوية والعمليات الجراحية والأمراض عند الرجل، في توازن الهرمونات التي تزيد من المشكلة. إن علاجاتها تختلف حسب حالة كل شخص، وبالتالي منها ما لها حلول بعد استشارة طبية، ومنها ما ليس لها لأسباب صحية. اقرأ المزيد عن طرق تقوية الانتصاب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية