ما هي مدة القذف الطبيعية عند الرجال؟

مدة القذف الطبيعية عند الرجال

العلاقة الزوجية هي تلك الممارسة التي تبدأ بالاستثارة بعد الشعور بالرغبة الجنسية وبالعوامل الخارجية والجسدية والتلاعب الذي يحصل في الهرمونات…

فالعلاقة الجنسية تبدأ بعد الشعور بالافرازات التي تحصل بعد الاثارة والمداعبات، والملاطفة والتدليك، وهي القدوة الأساسية لتحضير الأعضاء التناسلية للقيام بدورها على أكمل وجه، بلا صعوبة وتوتر واضطرابات نفسية.

ias

بعد وجود الرغبة، واتفاق الشريكين على ممارسة العلاقة الحميمة، يبدأ قذف السائل المنوي الذي يخرج من العضو الذكري عند الرجل ليصل الى مهبل المرأة. قد يعاني بعض الرجال من مشكلة القذف السريع فلا يمكنه بالتالي التحكم بهذه العملية، فيتم قذف السائل قبل أوانه مما يؤدي الى فشل العلاقة الجنسية مع الزوجة.

ولكن البعض الآخر فقد يحافظ على القذف المعتدل الذي يمتد ما بين ال 7 وال 10 دقائق، علما بأنه لا يمكن البدء بكل هذه الأمور الا بعد إطالة فترة المداعبة حتى تتمكن المرأة من الوصول الى النشوة والاستمتاع بالعلاقة وليتم القذف بشكل طبيعي.

إن الرغبة الجنسية تضعف مع التقدم في السن، ويكون الانتصاب أضعف حتى عند رؤية المؤثرات الجنسية، أما في فترة الشباب، فالقذف والانتصاب يزداد مع ازدياد المؤثرات التي تزيد من الشعور بالرغبة بممارسة العلاقة الجنسية.

فالقذف الطبيعي خلال ممارسة العلاقة، من العوامل التي تساهم في إنجاحه وفي تحقيق السعادة والمتعة والراحة النفسية والجسدية لك وللزوجة. فلن تحتاج الا للحب والثقة والايمان لتعزز حياتك الزوجية بكل تفاصيلها بعيدا عن التوترات والمؤثرات الفتاكة للعلاقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية