فيديو| عضو هيئة يقتحم الاستديو ليطالب كاتبة بتغطية وجهها!

ماذا حصل معها (مزيون/يوتيوب)

ماذا حصل معها (مزيون/يوتيوب)

من جديد، يرتبط إسم هيئة الأمر بالمعروف ومعرض الكتاب بحادثة مثيرة للجدل. هذه المرة، تقول المعلومات أن أحد رجالها مارس دوره على الهواء مباشرة!

حادثة تعيد إلى أذهاننا طرد أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من معرض الكتاب منذ أشهر. هذه المرة المكان أيضا هو معرض الرياض الدولي للكتاب.

ias

بحسب فيديو تداوله سعوديون ونشرته مواقع محلية، يظهر أحد الرجال أثناء لقاء مباشر مع الإعلامية والكاتبة أسماء العبودي التي حلت ضيفة على قناة "الثقافية" ليطلب منها أن يغطي وجهها.

الرجل الذي لم يظهر وجهه بدا في الفيديو المتداول، قال معلقون أنه أحد رجال الهيئة الأمر الذي أكدته بشكل غير رسمي أكثر من صحيفة محلية.

إلا أن المفاجأة أن العبودي لم تعر المحتسب أي أهمية، لا بل أكملت حديثها ولم تغطي وجهها وكأن شيئا لم يحصل.

> هل تم طرده؟

أكثر من ذلك، لفتت العبودي في حديث إلى صحيفة "عكاظ" إلى أن السلطات الأمنية اقتادت هذا المحتسب للتحقيق لذلك "واصلت حديثها كأن شيئاً لم يكن".

على عكس ما حصل مع الشاعرة هند المطيري، قللت العبودي من أهمية الحادثة وأكدت أن "وجود المحتسبين في المعرض وأنهم يتعرضون للمارة كلامياً ويتم تركيزهم على حجاب المرأة".

وختمت قائلة "صدقا، وجودهم غير مؤثر، الوعي الجماهيري زاد في الأعوام الماضية". هل توافقها الرأي؟ شاركنا تعليقاتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية