ما علاقة الفياجرا بسرعة القذف؟

ما علاقة الفياجرا وسرعة القذف

إن الفياجرا من المستحضرات الطبية المعروفة بمفعولها الرائع في محاربة العجز الجنسي والضعف الذي يعاني منه الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة. أما سرعة القذف فهي المشكلة الجنسية التي تواجه البعض وهي تعتبر من أكثر أنواع العجز الجنسي عند الرجال والتي تتسبب بأعباء نفسية وعصبية… فما هي العلاقة التي تربط بين هذا المنشط الجنسي ومشكلة القذف السريع؟

ias

إن عقاقير الفياجرا المطروحة في الصيدليات من الأدوية المعالجة لضعف الانتصاب، ولكن مع الوقت ومع تطور الدراسات والأبحاث، تبين أن هذا الدواء يساهم في علاج سرعة القذف لاعتباره علاجا تكميليا لأنه يساعد على الانتصاب مرات عديدة بعد القذف مباشرة فيعزز الجماع بين الزوجين.

لا يعتبر الفياجرا من العلاجات التي تزيد من حالات الانتصاب فقط، إنما تخفف من سرعة القذف وتتحكم فيه كي لا تضطر الى ممارسة الجماع لمرات عديدة حتى تتم العملية بطريقة ناجحة تشبع الطرفين.

إنالفياجرا يسيطر على سرعة القذف عند حصول إثارة جنسية، فهو يساعد على تدفق الدم الى العضو الذكري ليحدث الانتصاب بشكل طبيعي. يؤخذ الفياجرا عن طريق الفم قبل 3 ساعات من ممارسة العلاقة مع الزوجة، وبالتأكيد، بعد استشارة طبية للتأكد من سرعة القذف. وعليك أن تعلم، أنه لا يمكنك تناول هذا الدواء أكثر من مرة خلال اليوم، ولا يمكن أيضا تناول الأطعمة الدسمة التي تحتوي على الدهون، لأنها تؤخر من مفعوله في السيطرة والتحكم بالقذف السريع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية