ميسي يعلن اعتزاله لهذا السبب

واعتزل ميسي (Getty)

واعتزل ميسي (Getty)

فاجأ نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ميسي العالم بتصريح صادم يؤشر إلى اعتزاله اللعب على المستوى الدولي بعد الخسارة في نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي.

ونقلت قناة "بي بي سي" البريطانية عن ميسي قوله "بالنسبة إلى المنتخب الوطني إنتهى الأمر. فعلت كل ما بوسعي أن أفعله. أن لا نأخذ البطولة أمر مؤذٍ جدا".

ias

وتابع ميسي كما نقلت عنه "سي بي سي سبورت" أن "الوقت الآن ليس للتحليل. في غرفة الملابس فكرت ورأيت أن العقد اكتمل ولم يعد المنتخب الوطني مناسبا لي".

أضاف "إنه لأمر محزن أن أضيع ركلة جزاء مهمة كنا بحاجة إليها. ليس كافيا أن نصل إلى النهائي ولا نربح. هذه المرة الثالثة. جربنا جربنا ولم تكن (البطولة) لنا".

يذكر أن تشيلي فازت بركلات الجزاء 4-2 بعد تعادل سلبي لـ120 دقيقة. وهذه رابع خسارة قاسية لميسي في عامين بعد أولى أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم بين الأرجنتين والمانيا (1-0) وخسارة نهائي كوبا أميركا 2007 و2015 و2016.

هذا ورأت وسائل إعلام مختصة بالشؤون الرياضية أن ميسي اتخذ القرار في عمر صغير (29 عاما) وقد يكون الأمر مجرد تصريح أمام الكاميرا عبّر فيه عن حزنه بالخسارة.

https://www.youtube.com/watch?v=D8DX74XJh94

شاهد الآن: اهداف ميسي التي لن ينساها التاريخ!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية