كيف تثير زوجتك جنسيا؟

كيف تثير زوجتك جنسيا

ليس من السهل إثارة الزوجة، خاصة في بداية العلاقة والزواج، لأنك ما زلت تجهل طريقة تفكيرها وتصرفها، وهي بالمثل. فإثارة الزوجة تختلف من إمرأة الى أخرى، لأن الاختلاف طبيعي ولأن الرغبات مختلفة. لذلك سوف نهديك الى بعض النقاط الأساسية التي تساعدك في إثارة زوجتك جنسيا!

ias

الجرأة

إن ممارسة الجنس أمر طبيعي يحصل بين الزوج وامرأته، وبالطبع لن تتم هذه العلاقة في مكان عام، إنما سوف يتم الجماع في الفراش. لذلك كن جريئا ولا تخجل من شيء لأن المرأة بحاجة الى هذه الجرأة لتساعدها الى الوصول للنشوة.

الحركة الدائمة

البرودة وقلة الحركة تؤدي الى المشاكل والى الجفاف العاطفي، لذلك كن في حركة دائمة لتشعر المرأة بالإثارة ولتتم العلاقة على أكمل وجه من دون عوائق. وعليك استخدام أساليب متعددة وحركات مختلفة حتى تستمر العلاقة بشكل طبيعي.

الاهتمام

بقدر ما تهتم بالمرأة بقدر ما تحبك وتلبي كل طلباتك، لأن الاهتمام يؤدي الى الاثارة اثناء ممارسة الجنس، في هذه الطريقة سوف تكونان الرابحان وسوف تستمتعان بأجمل اللحظات.

إقرأ أيضا: طرق القضاء على ملل الحياة الزوجية

القبلة

من أبسط الأمور ومن أكثرها إثارة للمرأة، فالقبلة تشعل الحب وتجدده، لأن المرأة الرومنسية أو الباردة أو الخجولة… تفضل دائما هذه الحركة الصغيرة من زوجها لأنها تعتقد أنها الشيء الأساسي للتعبير عن الحب.

إقرأ أيضاً: كيفية مساعدة الزوجة لتخطي الخوف من الجماع

السيطرة

كن الأول الذي يقوم بمبادرة الحب في العلاقة، إذا كنت فعلا الشخص الذي يريد بناء علاقة حب مع زوجته. فمن المفضل أن تكون الرجل الشجاع الذي لا يتكل على المرأة لتبدأ في المداعبة، إنما كن أنت قائد هذه العملية وسيطر عليها. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية