إليكم حيل ذكية لتجنب الحصول على ضبط سرعة

كيف تتجنب مخالفات السير

كم من مرة وأنت تقود على الطرقات ارتأيت أنه من الضروري ان تتمتع بالسرعة لكنك لم تتمكن من القيام بهذا الأمر خوفاً من الحصول على ضبط مخالفة.

إلا أنه وفي كثير من المرات بإمكانك أن تتجنب الوقوع في فخ الشرطة وذلك من خلال الاعتماد على بعض الخطوات المهمة والسهلة.

ias
  1. إذا كنت تعلم أين تتمركز الرادارات التابعة للشرطة، تجنب المرور بالقرب منها وأنت مسرع، وإذا كانت الرادارات متحركة تجنب القيادة بشكل سريع بالقرب من سيارات رجال الشرطة.
  2. لا تضع الملصقات على سيارتك خصوصاً تلك التي تلفت الأنظار والتي تدل على العنف، كما تجنب وضع كلمات وعبارات نابية على الزجاج حيث أن القيام بهذه الأمور قد يجعل الشرطة تراقبك وتتبع خطواتك.
  3. إذا أوقفك رجل الشرطة بتهمة السرعة الزائدة، لا تبدأ بالثرثرة والكذب فالردار تمكن من التقاط سرعتك. في هذه الحالة تكلم مع الشرطي بلطف واعترف أنك كنت مسرعاً لان ظرفاً ما قد طرأ عليك وقد أجبرك على تخطي السرعة القانونية.
  4. إذا رأيت رجل شرطة ينظر إليك عندما تكون مسرعاً، لا تتأخر في التلويح له بينما تكمل سيرك وطريقك، في هذه الحالة قد يعتقد الشرطي أنك تعرفه أو أنك تعترف بالخطأ الذي ارتكبته.

حاول أن تعتمد على هذه الخطوات إذا كنت مسرعاً بينما تمر بالقرب من رجل شرطة لأنك قد تتجنب الحصول على ضبط مخالفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية