كيف أكبّر ذكري؟

كيف اكبر ذكري

يتكوّن الجهاز التناسلي الذّكري من القضيب والخصيتان وغدّة البروستات والحويصلات المنوية.

يتكوّن القضيب من جسم إسفنجي وهو المسؤول عن القدرة على الإنتصاب، وفي داخل القضيب، يوجد قناة تدعى قناة البول يمرّ من خلالها البول وكذلك الحيوانات المنوية. 

ias

يبلغ طول القضيب بوضع الإرتخاء بين 7.6-11.4 سم متوسط 8.9 سم، فيما يبلغ طوله بوضع الإنتصاب بين 12.7-15.25 سم و محيط القضيب يبلغ 8.9-9.9 سم.

في حال كان الرجل يعاني من مشكلة في حجم القضيب، عليه الإعتماد على الطّرق التّالية:

  • الفيتامينات: توجد أنواع من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي يجب أن يحتويها غذائك اليومي، هي تزوّد الجسم بطاقة كبيرة تعزز من قدرتك الجنسية.

  • تمارين: من خلال قوة الشدّ والمطّ على الأنسجة المسؤولة على الإنتصاب في القضيب، حيث تؤدي هذه الحركة إلى زيادة في نمو الأنسجة الإنتصابيّة بصورة تدريجية وتكوّن خلايا جديدة فيها.

  • طريقة الجلك: استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة ولا تستعمل الصابون أو الشامبو. امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدأ بالضغط على قاعدة القضيب ثم اسحب على شكل الحلب ابتداءً من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتّجاه رأس القضيب. ثم كرّر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الإنتصاب وهو المطلوب.

  • الجراحة: عمليّة جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحلّ الطبي الموثق منذ مدّة طويلة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية