كيف تزيد من قوة الانتصاب؟

كيفية زيادة قوة الانتصاب

ضعف الانتصاب هو المشكلة التي تلخص بعدم القدرة على الوصول الى درجة الصلابة الكافية للعضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، أو ربما حصول الانتصاب ولكن ليس بشكل كاف للعلاقة… فيقال بهذه الحالة أن الرجل يعاني من ضعف في الانتصاب أثناء إقامة العلاقة.

تتنوع أسباب ضعف الانتصاب، فمنها ما هو نفسي، ومنها ما هو هرموني، أو عضوي… كما اختلفت العلاجات المفيدة تعرف الى أهمها!

ias

  • العلاج الطبيعي: وهو العلاج بالطرق الطبيعية التي ترتكز على بعض وصفات الأعشاب التي أثبتت فعاليتها في تقوية الانتصاب وتعزيز القدرة الجنسية أثناء إقامة العلاقة الجنسية. من الأعشاب الأساسية نذكر الكرفس ونبات الكبانة الصيني وحبة البركة، واليقطين والجرجير والفلفل…

  • العلاج بالجراحة: في حال لم تجد نفعا الحلول والعلاجات الأخرى من الضروري اللجوء الى الجراحة التي تعتبر سهلة ونتائجها مضمونة، فهي من العلاجات الجيدة والمفيدة لتحسين الحياة الجنسية.

  • العلاج بالأجهزة: تم تطوير بعض الأجهزة التي تعتبر من الحلول الأساسية لتقوية الانتصاب، وهي تكون على شكل مضخات تقوم بشد العضو الذكري للحصول على انتصاب جيد.

  • العلاج بالأدوية: إنه العلاج الذي ترتكز عليه نسبة كبيرة من الرجال الذين يعانون من ضعف في الانتصاب، وهو الأكثر فعالية وقدرته تزيد من قوة الانتصاب. إن الأدوية الأكثر انتشارا هي الفياجرا المتوافرة في الصيدليات.

للتخلص من ضعف الانتصاب، عليك أيضا بالاضافة الى العلاجات المذكورة سابقا، تغيير نمط حياتك وتوفير الغذاء الصحي للجسم والابتعاد عن الاجهاد والتوتر… فراحة الجسم، جسديا وفكريا، من الأمور الأساسية لتكون العلاقة مع الزوجة جيدة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية