كم مرة يستطيع الرجل القذف في اليوم الواحد؟

كم مرة يستطيع الرجل القذف في اليوم الواحد

عمليّة القذف عند الرجل تحصل أثناء ممارسة العلاقة مع الزوجة، وقد يحصل أكثر من مرة في اليوم الواحد.

قد يدلّ هذا الأمر، أي القذف أكثر من مرّة، على الرّاحة النفسيّة والشعور بالإطمئنان الشديد والرضا بالحياة الزوجية، في حال كانت الأمور الصّحية موفّقة ولا وجود لمشاكل قد تعرّض الحياة الجنسيّة للخطر.

ias

كما تعتبر الرومنسيّة من العناصر التي تلعب دوراً مهمّاً في الحياة الزوجية، وكلّما زادت نسبتها، كلّما تمكّن الرجل من ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من مرّة في اليوم الواحد، وبالتالي القذف لتلبية حاجة المرأة الجنسيّة.

يستطيع الرجل القذف في اليوم الواحد أكثر من مرّة، والمعدّل يختلف من شخص إلى آخر بسبب العديد من العوامل التي تؤثر على ذلك، مثل العمر ونسبة اللياقة البدنية والحالة الصحية والجسدية والنفسية التي يتميز بها الشخص.

المعدل الطبيعي للقذف في اليوم الواحد، ربّما يصل إلى مرّتين أو ثلاث، هذا وإن كانت العوامل المؤثّرة سلباً على العلاقة الحميمة ليس لها وجود في الحياة الزوجية.

تعتبر المرأة من أهم العناصر التي تساهم في زيادة عدد مرات القذف عند الرجل، فهي الشّخص الذي يشعل الرغبة الجنسية عند الرجل، والشريك القادر على إثارته جنسياً من خلال المداعبة والإغراء والكلام المثير والدافئ. كلّما كانت قادرة على خطف الرجل، كلّما كان القذف أسهل عنده.

لكن على الأزواج أن يعلموا، أن القذف لا يحصل مباشرة بعد القذف، إنّما ذلك يستلزم بعض الوقت حتى يتخلّص الرجل من تأثير الأندروفين والذي يبلغ الساعة تقريباً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية