فضيحة فهد المرداسي تتفاعل.. إستدعاء حكام آخرين وتلاعب مزلزل بالنتائج!

فهد المرداسي

فهد المرداسي

كشفت قضية إبعاد الحكم الدولي فهد المرداسي عن نهائي كأس الملك عن قضايا أخرى واعترافات حديثة قد تطيح بأندية كبرى وذلك بسحب بطولات رسمية حصلوا عليها وذلك لوجود شبهة فساد في حصولهم على البطولة.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "مزيون" بأن نتائج التحقيق التي أدلى بها المرداسي أمام النيابة العامة أظهرت اعترافات جديدة سيتم على إثرها استدعاء عدد مِن الحكام الذين تم ذكرهم وذلك بأنهم تلقوا العديد من الاتصالات مع مسؤولي الأندية خلال الفترة الماضية وهو ما يشير إلى إتفاق وتلاعب بنتائج المباريات.

ias

هذا الأمر سيتم التحقيق به معهم وإن ثبت تورطهم فإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وذلك بوضع عدد من المحكمين والمختصين للفصل مثل هذه القضايا.

وأشارت مصادرنا إلى أن رئيساً سابقا لأحد الأندية الكبيرة تواصل مع تركي آل الشيخ مؤكدا له بأن هنالك ثلاث حالات مع الحكم مشابهة لقصته الآخيرة وأنه جاهز لأداء الشهادة إذا طُلب منه ذلك، إضافة إلى لقاء هجر والطائي والذي قاده الحكم فهد المرداسي و انتهى بفوز هجر وهو ما أدى إلى دخول نادي الطائي في مراحل تصفيات الصعود للدوري السعودي للمحترفين خاسرا هذه التصفيات دون أن يحقق حلم أنصاره ومحبيه.

وعليه وجه آل الشيخ بفحص أحداث وتفاصيل هذه المباراة.

يذكر بأن قضية الحكم فهد المرداسي كان رئيس نادي الإتحاد طرفاً فيها وذلك بعد تلقيه اتصالاً من قبل الحكم لأخذ رشوة تمكنهم من الظفر باللقب وهو ما دعا الصنيع بالتواصل مع الهيئة والتي بعد التأكد استبعدت المرداسي وعينت الحكم الأجنبي مارك كلاتنبيرج لإدارة النهائي الذي حققه نادي الإتحاد. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية