مغربية ومغربي يخدران عجوزا سعوديا ويصورانه عارياً

قضية تحرش شاب وفتاة مغربيين برجل سعودي عجوز

في زمن التكنولوجيا والتواصل عبر الإنترنت، أصبح كلّ شخص قادراً على التصوير وكأنه مراسل مثلاً، لكن هذه العادة باتت تصبح إدماناً لدرجة أنّنا بتنا نصور الحوادث والمشاكل لنبتز الناس بعدها.

استطاع شاب وبالتعاون مع صديقته المغرببيّة أن يقوما بابتزاز رجل عجوز وذلك عبر تصويره وهو ينام عارياً، فقد قام هذان الشخصان بالتسلل إلى داخل الفيلا التي يسكن فيها العجوز الذي يحمل الهوية السعودية، وقاما بتخديره ثم صوراه عارياً وبأوضاع جنسية مسيئة له.

ias

كان الهدف الاساسي لهذين الشخصين إبتزاز الرجل العجوز لإجباره على دفع مبلغ كبير مقابل الصور التي التقطت، وبالفعل استطاعا أن يضغطا على الرجل ويجبراه على دفع المال ليتخلص من الصور الفاضحة.

في البداية دفع الرجل المال خوفاً مما سيحصل له في حال نشر الصور، ولكن طمع الشاب والفتاة كان ضد صالحهما، فبعد أن طالب الشاب والفتاة بمبلغ إضافي من المال مقابل عدم نشر الصور قرّر الرجل المسن أن يتحدى خوفه ويذهب لقسم الشرطة فأبلغ عمّا حدث معه واتهمهما بهتك عرضه والإعتداء عليه جنسياً وابتزازه.

بعد أن قام الرجل المسن بالإدعاء على الشاب والفتاة تم تحديد موقعهما في مدينة ايموزار التي تقع بين فاس ومراكش والقى القبض عليهما، وبحسب المتحدث باسم الشرطة المغربيّة تم توجيه اتهام بالعنف والتحرش والإبتزاز بحق هذين الشخصين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية