بالفيديو.. زواج للمثليين في الرياض والهيئة تقبض عليهم!

الزوجان؟ (يوتيوب)

الزوجان؟ (يوتيوب)

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أثار ضجّة إجتماعيّة كبيرة يظهر فيه حفل زفاف للمثليين في السعوديّة، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً في الوسط الإعلامي وبين النشطاء.

في البداية زُعم أنّ حفل الزفاف هذا أقيم في جدّة ولكن تبيّن بعد التحقيقات أنّ "هيئة الرياض" ألقت القبض على مجموعة من الشباب الذين كانوا في حفل زواج وتبيّن أنه أقيم في العاصمة وليس في جدّة.

ias

إستطاعت الهيئة، وبحسب صحيفة "سبق"، أن تلقي القبض على هؤلاء وهم مازالوا في "شهر العسل" وقد كانوا يقيمون في أحد الأماكن المجهّزة خصيصاً لهم حيث يستطيعون أن يلبسوا الملابس النسائية.

تبين بعد القبض على هذه المجموعة أن هناك واحداً منهم متزوّج شرعاً ويبلغ من العمر 28 سنة أمّا الباقين فجميعهم ليسوا متزوّجين شرعاً.

تبيّن من خلال البلاغ أن هؤلاء الأشخاص يسكنون مع بعضهم في شقّة مفروشة للعزاب في حي القدس في الرياض، وقد تم إبلاغ هيئة الرياض وتم توقيفهم.

عند وصول أعضاء الهيئة للموقع، لاحظ شخصان من الفرقة وجودهم وقد كانت علامات الشذوذ واضحة عليهما فحاولا التخلص من ثدييهما الإصطناعيين لإبعاد الشبوهات ولكنهما لم يستطيعا فتم ضبطهما.

في التحقيق أفاد واحد منهم انه متزوج من آخر منذ أسبوع بينما أفاد شخص آخر أنه متزوج من شاب أيضاً منذ يومين وكانوا جميعهم يحتفلون في إحدى إستراحات الرياض بمناسبة الحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=ZxsehfnHYUY

إعترف هؤلاء الأربعة بأنهم كانوا قد قاموا بحفلة مماثلة منذ أسبوع وحضر عدد من الشاذين للحفل وتم توثيق ذلك من خلال مقاطع فيديو وصور نشرت على تطبيق "سناب شات"، مع العلم أن أحدهم قد ضبط سابقاً في ممارسات مماثلة.

ضبطت بحوزة هؤلاء عدد من الدلائل على الشذوذ من بينها ملابس دخلية نسائية وفساتين وأحذية نسائية ومستحضرات مكياج وادوات جنسية وغيرها إضافة إلى ضبط كمية من الخمور المصنعة محلياً.

على أثر إنتشار الخبر دشّن بعض الأشخاص على موقع تويتر هشتاق #زواج_للشواذ_بالرياض وذلك بعد التأكد من أن الزواج كان في الرياض لأن المعلومات لم تكن واضحة في البداية وكانت بعض الشائعات تقول بأن الزواج في جدة بينما كان البعض الآخر ينفي وجوده معتبراً أنه حصل خارج المملكة ولكن هيئة الرياض أكدت الموضوع ووضّحت التفاصيل.

إقرأ أيضاً: هكذا سخر السعوديون من خبر إعدام "حصان شاذ" مباشرة على الهواء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية