فليكن شهر العسل في إحدى هذه الأماكن!

افضل مكان لشهر العسل

الرومانسية شعور مميز يشعر به الزوجين خاصة في أول فترة من الزواج، لذلك فمن المهم اختيار الوجهة الصحيحةللتمتع بأقصى حد من الرومانسية. فما هو المكان المفضل الذي ينتظره كل ثنائي متزوج؟

ias

بالي، إندونيسيا

اذهب مع الزوجة الى "جزيرة الآلهة" في بالي، هي السحر الذي يرافق الزوجان خلال العطلة الرومانسية المميزة، فهي إذا، الوجهة الراقية لكما لتستمتعا بالوقت، بين المعابد التي يخيم عليها الضباب، وآفاق الجبال الجميلة والساحة الفنية الحية.

سونوما، كاليفورنيا

تمتع بأجمل عطلة في حياتك مع الحبيبة، في سونوما في كاليفورنيا، انعم بالراحة والهدوء لأنها سوف ترتاح وتريح الزوجة بهذا الخيار الصائب. تلذذ بالأطعمة الفريدة بمكوناتها وبطعمها المميز، وتجول في الشوارع الرائعة مع الشخص الذي ينسيك العالم.

أوركني، اسكتلندا

سوف تظهر رومانسية شهر العسل في جزر أوركني في اسكتلندا، لأنك سوف تنغمس في أحلام المدينة الساحرة، وبالسواحل الجذابة والجزر الخضراء والمنحدرات الرملية. تعرف الى حلقة الحجارة القديمة الغريبة شمال شرق سترومنيس. الخبراء ما زالوا لا يعرفون كيف تم نقل الحجارة التي شكلت مشهدا خارقا للطبيعة.

البندقية، إيطاليا

لقد كانت إيطاليا ولا تزال مكان مميز لقضاء شهر العسل المفضل للعروسين. أبحر في القارب بين الأبنية التي تعبر عن الحضارة الإيطالية الرائعة والغنية بالثقافات والدلالات. واتخذ من فندق الماريوت في الجزيرة مكانا للإقامة، وهو مكان مفضل لأغلبية العشاق من هوليوود.

ماوي، هاواي

استمتع بأجمل اللحظات مع الحبيبة بمنظر المياه العذبة والنقية وبغروب الشمس الاستوائية والجزيرة والخضار اللافت… سوف تتمتع بالمنتجعات الفاخرة الجديدة في ماوي والتي سوف تؤمن لك الخدمة الراقية التي تطلبها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية