بالفيديو.. مواطن يرصد سيارة ساهر مخالفة تتخطى السرعة المحددة!

سيارة ساهر مخالفة تتخطى السرعة المحددة

سيارة ساهر مخالفة تتخطى السرعة المحددة

دائماً ما ينتقد بعض السعوديين نظام ساهر الذي يرصد المخالفين أثناء قيادة السيارات، ولكن هذه المرّة كان الإنتقاد بطريقة أخرى أكثر جديّة فماذا حصل؟

غرّد أحد المواطنين عبر حسابه الخاص على موقع تويتر موجهاً رسالة للحساب الرسمي للمرور منتقداً سيارة الرصد الآلي ساهرالتي تخالف القوانين وهي ترصد المخالفين مع العلم أنه يجب أن تكون مثالاً لاحترام القانون والإلتزام بكل ما يتعلق بقانون السير والمرور.

ias

نشر هذا المواطن مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتحدّث باللغة الإنجليزيّة مع موظفين يعملون لدى الشركة المشغلة لـ"ساهر" كانوا يقودون سيارتهم بسرعة حوالي 160 كلم بالساعة.

حاول الرجل أن يبرهن أن ساهر يخالف أحياناً فقام بنشر الفيديو مرفقاً بتغريدة موجهة للحساب الرسمي للمرور رسالة مهمة جداً فكتب في تغريدته "هذي السيارة تجاوزتني بسرعة تزيد عن 160 على الطريق الدمام، ومع الأسف طلع موظف ساهر" وذكر فيما بعد رقم لوحة السيارة.

ردّ الحساب الرسمي للمرور على تغريدة المواطن بطريقة لائقة جداً وغردّ قائلا: "تم رفع البلاغ للقسم المختص بذلك. شاكرين تعاونك".

الجدير ذكره، أن نظام ساهر يتلقى يوميّاً إنتقادات عديدة من الموطنين وقد اشتهرت كاريكاتورات وسوم عديدة تتمحور حول انتقاظ نظام المرور وكاميرات ساهر وغيرها من الأمور.

إقرأ أيضاً: ويستمر الإنتقام من كاميرات ساهر ولكن هذه المرة بطريقة مبتكرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية