بالفيديو سائق يخاطر بحياته ويقود شاحنة محترقة لحماية المواطنين!

سائق يخاطر بحياته ويقود شاحنة محترقة

سائق يخاطر بحياته ويقود شاحنة محترقة

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مشهد فيديو يظهر فيه سائق شاحنة يقودها بسرعة بعدما إندلع فيها حريق في الجزء الخلفي وتعرّضت لخطر الإنفجار.

قام هذا السائق بقيادة الشاحنة الضخمة على طريق مدينة "لانهاي" في مقاطعة جويشو في الصين، في حادثة وقعت يوم الجمعة الماضي، وقد قام البعض بنشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي فنال نسبة مشاهدة عالية جدّاً.

ias

تبيّن بعد مراجعة تفاصيل القضيّة أن السائق قرّر أن يخاطر بحياته وإستكمال قيادة الشاحنة وذلك كونه لاحظ أنها تشتعل أثناء وهو موجودٌ داخل النفق، ولاحظ أن هناك سيّارات حوله، ففضل أن يغامر بحياته ويستكمل القيادة لإخراجها من النفق بدلاً من تركها والهرب.

كان هدف السائق الأساسي ألّا يتسبّب بأضرار جسيمة داخل المنطقة وخاصّة أنه كان قلقاً على الناس الموجودين حوله والمواطنين داخل السيارات كون الشاحنة كانت مهدّدة بالإنفجار.

إستطاع هذا الشجاع أن يقوم بالمهمة، ولحسن الحظ لم تتسبّب الشاحنة بأيّ أذيّة للمواطنين كما أنّها نجت بأعجوبة من الإنفجار فقد استطاعت فرق الإطفاء إخماد الحريق قبل أن تنفجر.

لم يطمئنّ السائق قبل أن يبعد السيارة إلى مكانٍ آمن وقد شهد الجميع وأثنى على شجاعته ومسؤوليّته الإجتماعيّة العالية التي تحلّى بها في هذا الموقف أما بالنسبة لسبب الحريق فلم يعرف بعد ما إذا كان نتيجة عطل معيّن ام أنّه مفتعل.

إقرأ أيضاً: عندما تقوم شاحنة فولفو باستعراضاتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية