بالفيديو.. سائق مجنون يقود سيارته بتهور غير مسبوق!

سائق سعودي يقود سيارته بجنون على طريق السودة

سائق سعودي يقود سيارته بجنون على طريق السودة

تعتبر حوادث السير الناتجة عن الإستهتار في القيادة والسرعة على الطرقات العامة من أبرز وأهم أسباب الوفاة التي تحصد أرواح الشباب.

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه سائق مركبة سعوديا يقود سيارته باستهتار و"يرقّص" السيارة على طريق السودة في المملكة.

ias

كانت طريقة الشاب مستهترة جدّاً مما عرّض حياة المارة للخطر لذلك قامت مجموعة من إدارة مرور منطقة عسير بالقبض على عليه بحسب ما تبيّن في الحساب الرسمي للإدارة على موقع "تويتر" وذلك بعد أن وصلهم بلاغين من شخصين مختلفين.

https://www.youtube.com/watch?v=4q3ADx8KA7k

تمت عملية القبض على السائق في السودة في وقت وجيز وأبعد عن المسار لكي لا يصاب أي شخص بمكروه وسيحاكم هذا الشخص على استهتاره في القيادة وتعريض حياة الناس للخطر.

هذا وأكّد العقيد عبدالله الحويزي مدير المرور في عسير أنّ هذه التصرفات مرفوضة لذلك تضرب الإدارة بصرامة مثل هذه الأمور وتحاسب عليها لكي لا يتعرض اي انسان لخطر التعرض لحوادث وجميع العناصر يعملون على الحد من هذه التصرفات والسلوكيات غير اللائقة والمتهورة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. منافسة خطيرة بين قائد "شيول" وصاحب "تويوتا" في السعودية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية