بالفيديو... سائح خليجي يحيطه 6 "بودي جارد" يتجول في القاهرة!

سائح خليجي يتجول في القاهرة برفقة 6 رجال حرس

سائح خليجي يتجول في القاهرة برفقة 6 رجال حرس

عادةً ما يحتمي أصحاب الشهرة برجال أمن خاصين، أو ما يعرف بالـ"بودي جارد" لكي لا يتعرضوا لأي أذى من الجماهير، أو محاولة سرقة أو اغتيال ولكن موضة "البودي جارد" باتت شائعة في هذه الأيام.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه سائح خليجي يتنزه في احد الأماكن العامة في القاهرة محاطاً بمجموعة من 6 رجال حرس شخصي مما أثار غضب البعض وسخريتهم كونه ليس شخصاً مشهوراً ليقوم بكل هذه الإحتياطات الأمنية.

ias

سخر الأشخاص الذين كانوا متواجدين في هذا المكان العام، متهكمين على السائح الخليجي فالسائح ليس بهذه الشخصية الشهيرة التي تخشى تجمهر الناس حولها ليضع 6 رجال حرس حوله وليس مسؤولاً بارزاً يخاف اغتياله إذا لماذا هذه "الإجراءات الأمينة" الضخمة.

https://www.youtube.com/watch?v=cRL0CsOwJ9A

في الفيديو يظهر المصور وهو يعلّق على المشهد قائلاً أنه يعتقد أن هذا السائح سافر إلى القاهرة بعد أن اقترض مبلغاً من المال ليبرز نفسه بهذا الهياط ويرضي غروره.

اعتقد بعض المعلقين أن هذا الرجل ليس رجل اعمال وذلك لأن رجال الأعمال يختارون اوروبا كوجهتهم السياحية في هذه الفترة من العام وذلك يعني أن شخصا عادي ايعيش الدونية وقلة الثقة بالنفس ويريد ممارسة هذه الامور ليسلط أنظار الناس عليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية