هل في أوروبا دول رخيصة للزيارة؟

ارخص دول اوروبا

يمكن أن تكون بعض المدن الأوروبية مكلفة في الزيارة، ولكن هذا لا يطبق على كل بلدان القارة. فقد نلاحظ، أن ثمة بعض البلدان الجميلة في أوروبا، تعتبر من المناطق الرخيصة غير المكلفة إذا قرر السواح زيارتها. نعدد من أهمها:

ias

أوكرانيا Ukraine

تعتبر كييف من البلدان الأوروبية الرخيصة مقارنة مع بقية دول أوروبا، على الرغم من معاناتها النزاع والمشاكل في عام 2014 ما تسبب بانخفاض قيمة عملتها. وهي لا تزال حتى اليوم رخيصة لكل الراغبين في زيارتها.

رومانيا Romania

رومانيا، هي الدولة الساحرة التي صنفت من بين أرخص البلدان في العالم. إنها رائعة لإدخالها في مخطط رحلة السفر، لأن السعار فيها رخيصة بالنسبة الى كل الأغراض التي تريد شرائها. سوف تستمتع بأروع المباني وأجمل المناظر التي تستحق التحديق اليها.

بلغاريا Bulgaria

هي صفقة رائعة من بين الدول الأوروبية، هي المكان الذي يتحضر دائما للترحيب بالسياح الأجانب. الأسعار متدنية ورخيصة، باستثناء التنقل من مدينة الى أخرى. فالأفضل اختيار مدينة صوفيا، فهي من أروع الأماكن التي تستحق الزيارة في بلغاريا.

بولندا Poland

أثارت أسعارها المنخفضة زحمة بشرية وعدد هائل من السواح في الأعوام الأخيرة، وحتى سكان دول أوروبا الأخرى اتخذوا منها المكان المناسبلقضاء عطلات نهاية الأسبوع. هناك العديد من البيوت الكبيرة والرخيصة في نفس الوقت، بالإضافة الى المطاعم التي تحافظ على أسعار متدنية…

صربيا Serbia 

صربيا هي واحدة من الدول في أوروبا التي واجهت الكثير من المتاعب في العام 1990. ولكنها اليوم، أصبحت الدولة الأوروبية الأولى لجذب السياح اليها بفعل الأسعار الرخيصة التي شجعت السياحة اليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية