فيديو رسمي عن "إس 7" يفضح ميزة ثورية عنه!

يبدو أنه ثوري

يبدو أنه ثوري

إنتشرت في الفترة الاخيرة تسريبات عديدة عن مواصفات ومميزات هواتف سامسونج الجديدة أي الهاتفين المنتظرين جالاكسي "اس 7" و "اس7 ايدج".

من المعروف أن موعد إطلاق الهاتفين الثوريين سامسونج جالاكسي اس7 واس7 ايدج قد اقترب وبأن بعض المعلومات بدأت تصبح منتشرة بين محبّي هذه الهواتف ولكنها بقيت في إطار غير رسمي حتى الآن.

ias

إنتشر ظهر اليوم أول تسريب رسمي صادر عن الصفحة الخاصة بشركة سامسونج وتم تأكيد بعض المعلومات من خلال مقطع فيديو يظهر فيه الهواتف الذكية ومواصفاتها.

https://www.youtube.com/watch?v=EHaxUZPyomg

إضافة إلى ذلك نشرت شركة سامسونج على صفحتها الخاصة صورة لأحد الهاتفين وحوله قطرات من الماء، وفي صورة اخرى تظهر كاميرا الهاتف التي ورغم سوء حالة الطقس والإضاءة التقطت اجمل صور واضحة.

هذا الفيديو الترويجي لهاتف اس 7 ايدج يظهر فيه الهاتف بشكل كامل كما يؤكّد على وجود تقنية الشحن السريع إضافة إلى خاصية مقاومة المياه في هاتف استعمالهه تحت الماء.

أخيراً ستكون هواتف جالكسي اس7 واس7 ايدج بمواصفات وأسعار مميزة فهل سيكون هذا الهاتف ناجحاً ومنافساً لأيفون 7 وسائر الهواتف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية