هل سيكون سامسونج جالاكسي اس 7 بهذه المواصفات؟

تسريبات حول مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 7

تسريبات حول مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 7

ما إن تم إطلاق هاتف سامسونج اس 6 ايدج بلس ونوت 5 حتّى بدأت الشركة تعمل على جالاكسي اس 7 فسامسونج لا تعرف طعم الراحة بل هي دائماً في إطار التجديد وإبتكار التقنيات التكنولوجيّة لهواتفها الجديدة.

تم تسريب بعض المعلومات عن هاتف "سامسونج اس 7" القادم الذي سيتم الكشف عنه في العام المقبل، فقد قام أحد المقربين من شركة سامسونج بنشر بعض المعلومات عن جالاكسي اس 7 التي عرفت بسبب رصد لمنصّتين لإختبار الهاتف.

ias

بحسب التسريبات التي قدّمت سوف يبلغ حجم شاشة "جالاكسي اس 7" حوالي 5.7 إنش بدقّة QHD وسيزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 الذي سيتم إطلاقه في بداية العام المقبل، إضافة إلى معالج رسوميات Adreno 530.

https://www.youtube.com/watch?v=5ASKACYE4vo

أمّا من ناحية الذاكرة، فسيزوّد الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 أو 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

إضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابيكسل وكاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجابيكسل.

من المتوقّع أيضاً أن تقوم الشركة بإستخدام معالج ثماني النواة من صنعها، ما يعني أن سامسونج تريد العودة لسياستها السابقة، وتكمن بطرح هاتف بنسختين الأولى بمعالج Qualcomm snapdragon والثانية بمعالج من صنعها.

أخيراً من المتوقّع أن نشهد طرح هذا الهاتف في الربع الأول من العام القادم فهل سنرى ميّزات جديدة في هذا الإصدار لتكفل الشركة سيطرتها على منافستها آبل خاصة وأن الشركة الكورية أطلقت هاتفين جديدين وردت عليها الشركة الأمريكية بمنتجين اثنين قبل أيام؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية