بالفيديو.. كويتي يحرق المال لإشعال سيجارة!

رجل كويتي يشعل سيجارته بالمال

رجل كويتي يشعل سيجارته بالمال

تعتبر الطبقية من أكثر المشاكل الإجتماعية المزعجة، خاصة أنها تصنّف الناس حسب وضعهم المادي ووفقاً لمداخيلهم، ورغم أن معظم الناس يرفضون الطبقية يبقى البعض متمسكا بهذه الأمور رافضاً مساعدة الآخرين.

إنتشر على مواقع التاوصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مواطن كويتي يشعل النار في ورقة من فئة 10 دنانير وذلك بهدف إشعال سيجارته وإظهار حياة الترف التي يعيشها.

ias

لاقى هذا الفيديو رواجاً واسعاً فانتشر بسرعة بين الناس الذين كانوا بمعظمهم رافضين هذا التصرف ومنتقدين لهذا الرجل وطريقة تعامله مع المال، فالبعض وصفه بالمستهتر الذي لا يقدر النعمة بينما نصحه البعض الآخر بأن يتبرع بهذه الأموال للمحتاجين بدلا من حرقها.

https://www.youtube.com/watch?v=K2yARs_8lu8

يبدو أن الرجل لا يهتم للمحتاجين ولا يفكر بمساعدتهم فقد كان يهزأ بالناس الذين ينتظرون "المعاش" وينعتهم بعيال الفقر، ويضحك على هؤلاء الذين ينتظرون رواتبهم بينما يحرق بنفسه الـ10 دنانير وهو يقول أنه لا يحتاجها.

أخيراً، قد يكون هذا الرجل من اغنى الأغنياء ولكن عدم تقديره للنعمة وحرق الأموال بهذا الشكل يعطي عنه صورة بأنه أفقر مما يتصور البعض، فرغم أنه لا يحتاج للمال بحسب قوله إلّا أنه يحتاج لأمور أخرى أهم من المال يبدو أنه لم يكتسبها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية