فيديو خادش لفتاة سعودية على "سناب شات" اثناء نقش الحناء!

صورة من الفيديو (صدى)

صورة من الفيديو (صدى)

لم تأبه فتاة سعودية للتهديد والوعيد. نشرت مقطع فيديو أثناء نقش الحناء على جسدها ولم تستحِ أن ترينا جزءا حساسا من الساقين.

لم تتوان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بتذكير الأهالي ببعض مساوئ تطبيق "سناب شات" من ناحية الإرتباط بالعلاقات ونشر الصور والتشهير وغيرها.

ias

جاء هذا التذكير، لا بل هذا التحذير الشديد، على لسان مدير وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية بالرئاسة العامة للهيئة الشيخ أحمد الخثلان الذي دعا أولياء الأمور إلى وضع ضوابط لأبنائهم وبناتهم عندما يتفاعلون على هذا التطبيق.

وفي حديثه لفضائية "المجد" قال الخثلان "يجب على الآباء كما يحرصون على انتقاء الأصدقاء لأبنائهم التعرف بمن يصادق أبنائهم على الـ”سناب سات"، كما نقل عنه موقع صحيفة "صدى".

https://www.youtube.com/watch?v=wEr2rVroU7I

أكثر من ذلك، جزم أن الصور الفاضحة أو التي تستعمل بغرض التشهير "تعد جريمة ابتزاز سواء لأهداف شهوانية أو مادية، وتندرج ضمن الجرائم المعلوماتية ويعاقب عليها النظام بالسجن سنة وغرامة 500 ألف ريال".

كما رفض مقارنة الدول العربية وتحديدا السعودية بدول الغرب، قائلا أن مثل هذا الأمر "جريمة انتهاك خصوصية في بلدنا".

> فتاة لم يعنيها القرار!

إلا أن الصحيفة المذكورة كشفت أن أحدى الفتيات نشرت مقطعا في اثناء ماكانت أحدى العاملات تقوم بنقش الحناء على ساقيها.

ولم تخجل هذه الفتاة أن تكمل التصوير عند الوصول إلى جزء حساس من أعلى الساقين وظهرت "شبه عارية". ولم تنشر الصحيفة الفيديو واكتفت بنشر هذه الصورة أعلاه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية