بالفيديو.. تعرض سيارة بوتين لحادث سير مروع ومقتل سائقه



تعتبر حوادث السير من أكثر مسببات الموت حول العالم، فهي تسرق أرواح العديد من الأشخاص، ولا تفرق بين سائقين محترفين أو مبتدئين، فماذا حصل مع السائق الشخصي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟

تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع
تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع

تعرضت واحدة من السيارات الرسمية للرئيس الروسي، أمس الثلاثاء لحادث تصادم مرّوع في أحد شوارع "كورتزوفسكي: في العاصمة الروسية موسكو أودى بحياة سائق الرئيس الخاص.

بحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الرئيس الروسي لم يكن في السيارة لحظة الحادث، وفي التفاصيل اندفعت سيارة من نوع مرسيدس نحو سيارة مرافق الرئيس من نوع "BMW" اثناء محاولتها تجاوز الطريق فصدمت السيارة بسرعة فائقة مما أدى إلى خروجها عن الطريق وانعطافها بقوة لتستقر في الجانب الآخر من الطريق.

فيديو تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع

فيديو تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع

تسبب هذا الحادث القوي بمصرع سائق الرئيس الخاص والذي يعتبر سائقه المفضل مع العلم أن وسائل الإعلام الروسية لم تكشف عن هويّته ولكنها ذكرت فقط أنه يعمل في الدوائر الرسمية منذ أكثر من 40 عاماً.

الجدير ذكره أن السيارة مسجّلة بإسم مجلس الشيوخ الروسي أو ما يعرف بالغرفة العليا للبرلمان، أمّا بالنسبة لسائق سيارة المرسيدس التي سبب بالحادث فقد قال المسعفون انه نقل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة.

تسبب هذا الحادث بزحمة سير كبيرة بحيث استغرق إخلاء مكان الحادث عدة ساعات، أمّا السؤال الأبرز، هل كان الحادث مقصوداً وهل كان بوتين مستهدفاً، الجواب سيكون بيد المحققين الذين بدأو عملهم منذ لحطة الحادث.

إقرأ أيضاً: بالفيديو| تعرف إلى سيارات رؤساء العالم... البعض منها غريب!



سمات

تعليقات‎