وقعت الكارثة! فيديو لـ"آيفون 7" يكشف أبشع مشكلة فيه!



كنا نعتقد أنها تراجعت. لكن يبدو أن القرار اتخذته منذ فترة طويلة ولن تغير رأيها. ربما إنه قرار جميل وربما هو شيء. لا أحد يعلم.

آيفون 7 وآيفون 6 إس
آيفون 7 وآيفون 6 إس

كل المؤشرات كانت تدل على أن "آبل" أعادت منفذ السماعة إلى هاتفها المقبل "آيفون 7". لكن يبدو أن الأمر ليس كما اشتهى محبو "آيفون".

في فيديو نشر على موقع "ويبو" الصيني ذي التسريبات الدقيقة في عالم التكنولوجيا، يظهر مقارنة بين هاتف "آيفون 6 إس" وهاتف "آيفون 7" المرجح صدوره في سبتمبر المقبل.

الهاتفان
الهاتفان

يظهر في شريط الفيديو "آيفون 7" (في الأعلى من الصورة) يؤكد صحة التسريبات الفائتة: كاميرا جديدة بحجم أكبر بنسبة 25%، خطوط هوائي بتصميم جديد وأيضا غياب السماعات!

في الشكل الخارجي أيضا، يبدو الهاتف شبيها إلى حد كبير بسابقه حتى أنه لا يمكن التمييز كثيرا بين الإثنين، ولو أنه في الكاميرا والسرعة والصوت أفضل.

مجلة "فوربس" تقول أنك تحتاج إلى محول سماعة للإستماع إلى الموسيقى ما يشبهما كتب سابقا عن السماعات الرقمية. أما الأبشع من ذلك فلن تكون قادرا على الإستماع إذا كنت تشحن الهاتف بحسب المصدر نفسه. إذا صح هذا الأمر فإنها مصيبة.

من الواضح أن الكاميرا أكبر
من الواضح أن الكاميرا أكبر

ما هو الإيجابي في الهاتف؟

  • قد تكون "آبل" أزالت السماعات لأنها تريد أن تعلن رسميا أن "آيفون 7" مقاوم للغبار والماء
  • "آيفون 7" سيحمل معالج "آبل" الجديد والذي أطلق عليه إسم "A10" ما يعني أنه سيكون جهازا قويا قد يغلبأقوى هاتف في العالم حتى الآن
  • هناك تسريبات تقول أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ستزيد من 2 جيغابايت إلى 3 جيغابايت وهذا أمر جيد إذا ما تمّ

شاهد الفيديو

شاهد الفيديو


تعليقات‎