جديد للرّجال... فياجرا طبيعية سريعة المفعول!

فياجرا طبيعية سريعة المفعول

لا يمكن الإعتماد فقط على الأدوية والحبوب لزيادة الخصوبة ورفع مستوى الأداء الجنسيّ عند الرّجال، إنّما هناك العديد من الطّرق الطّبيعية الأفضل!

تعتبر بعض أنواع الأطعمة والفواكه والنّباتات والأعشاب والخضار، من أفضل الطّرق لعلاج الضّعف الجنسي ولتقوية الخصوبة عند الرّجل كي لا يواجه المشاكل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزّوجة.

ias

تعرّف إلى العلاجات الطّبيعية لتحقيق الخصوبة:

  • الجريب فروت: أكّد الباحثون على أن الجريب فروت من الفاكهة التي يمكن اعتبارها البديل الجيّد للفياجرا. هذه الفاكهة تنشّط عمليّة الإنتصاب عند الرّجل، وتزوّد الجسم بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائيّة والمعادن المفيدة للجسم.

  • الفراولة: الفراولة من الأطعمة المفيدة للصّحة الجنسيّة، هذا ما أكّده العديد من الخبراء الذّين أثبتوا ذلك. من حيث المفعول، تعتبر الفراولة من أفضل الأطعمة أو العلاجات الطّبيعيّة التي من شأنها أن تحلّ مكان الفياجرا من دون تردّد.

  • الكرز: هو أيضاً بديل الفياجرا الممتاز، لأنّه يزيد من الشّهوة الجنسيّة عند الرجال والنّساء أيضاً. لكن الفرق الوحيد الذّي يميّز الكرز وأنواع الفاكهة الأخرى عن الفياجرا، هو سرعة المفعول، إذ أن حبوب الفياجرا سريعة المفعول، بينما مفعول الفواكه لا يظهر إلّا بعد ساعات.

  • الخسّ: هو فياجرا الجسم ومن الخضار الغنيّة بالفيتامينات المفيدة لجسم الإنسان. هو من المقوّيات للجنس والخصوبة ولا يشكّل أي ضرر على الجسم.

  • الجزر: الجزر يزيد من خصوبة الخلايا التّناسليّة بفضل الفيتامين "أ" الموجود فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية