ما هي فوائد زيت السّمسم للعضو الذكري؟

  فوائد زيت السمسم للعضو الذكري

زيت السّمسم هو زيت نباتي صالح للأكل مشتقّ من بذور السمسم. إلى جانب استخدامه كزيت للطّهي في جنوب الهند، يستخدم غالباً كمحسّن للنّكهة في المأكولات الكوريّة والصينيّة واليابانيّة وبعض الدول الشرق أوسطية، وجنوب شرق آسيا. هو معروف برائحته ونكهته المميّزة.

هو أحد الزّيوت القديمة المعروفة، لها شعبية كبيرة، غنية بالمغذيات ومناسبة في علاج بعض الأمراض والمشاكل ومن الوسائل المناسبة التي تساعد الجسم على الإسترخاء خلال جلسات التّدليك.

ias

يشير البعض إلى دور زيت السّمسم الإيجابي في حياة الرجل الجنسيّة، هو يحتوي على فيتامين (E) ، وعلى بعض الدّهون الحمضيّة التي تنشّط الدورة الدّموية في الجسم، التي تؤدي بدورها إلى زياده النّشاط الجنسيّ عند الرّجل.

كما يعمل هذا الزّيت على تقوية الإنتصاب بشكل لا يصدّق، حتّى اعتبره الأطبّاء أفضل من عقار الفياجرا الذي له بعض الآثار الجانبية المضرّة للصحة العامة للجسم والصحة الجنسيّة تحديداً.

زيت السمسم له نفس خصائص الفياجرا، لكنّه ليس لديه أيّ آثار جانبيّة، لذلك يعتبر استخدامه مفيد ونتائجه طويلة المدى بخلاف الفياجرا الذي يعرف بمفعوله الموقّت.

عليك استخدامه بشكل يومي، تناول ملعقة منه لتحصل على منافعه الجمّة ولتنعم بحياة جنسيّة خالية من المتاعب.

كان الصينيّون في العصور القديمة ولا يزالون حتى اليوم، يستخدمون وصفة زيت السمسم كمقوّي جنسي عن طريق دهن العضو الذكري به. فقد تبيّن أنّه من الوصفات الطّبيعية الأروع للحياة الجنسيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية