حبة المعجزة.. خسارة 24 كيلو خلال شهرين!

فوائد حبة البن الاخضر لخسارة الوزن

فوائد حبة البن الاخضر لخسارة الوزن

يبحث بعض الأشخاص عن حل لمشكلة البدانة. حلّ يساعد على خسارة الوزن بطريقة سريعة في ظل إنتشار مرض البدانة في جميع أنحاء العالم مع انتشار الوجبات السريعة.

اكتشف باحثون أمريكيون حبّة لقّبت باسم "حبوب المعجزة" فهي قادرة على تنشيط الميتابوليزم لخسارة الوزن بطريقة سريعة وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

ias

أكد العلماء ان هذه الحبة قادرة على مساعدة الشخص لخسارة 24 كيلوغراماً خلال شهرين فقط، وقد اكتسب شهرة واسعة في الولايات المتحدة نظراً لفعاليّتها خاصّة بعد ان تم التحدث عن فوائدها في برنامج " الدكتور اوز" الشهير.

هذه الحبة هي "البن الأخضر" وقد صرح خبير التغدية الفرنسي الدكتور جيلبير أن لهذه الحبة فوائد كثيرة منها حرق الدهون بسرعة قياسية والأهم من ذلك أن ليس لهذه الحبة أي آثار جانبيّة.

بدايةً اشتهرت هذه الحبة في كندا وسويسرا ومن ثم انتقلت إلى فرنسا، وهي عبارة عن بن مركز ليس محمصاً، ولكن تم نزع مادة الكافيين منها لكي لا يكون لها آثار جانبية.

أكدت الدراسة أن شرب فنجان قهوة واحد من البن الأخضر يساعد على خسارة ما يقارب 4 كيلوغرام يومياً لذلك يقترح الخبراء تناول ما يقارب 700 إلى 1050 ميلليغرام يوميّاً من البن الأخضر لتنشيط التمثيل الغذائي وتنشيط الدورة الدموية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية