مفاجأة مدوية في حفل إعتزال الهريفي.. سيعود إلى الرياضة مجددا!

فهد الهريفي

فهد الهريفي

ينتظر الوسط الرياضي حفل إعتزال الموسيقار فهد الهريفي والذي من المقرر إقامته يوم الأربعاء ٩ مايو أمام فالنسيا الإسباني وذلك بحضور جميع النجوم وبمشاركة اللاعب البرازيلي رونالدينيو.

في هذا الوقت، علم موقع "مزيون" من مصادر مطلعة بأن عقب إنهاء حفل الاعتزال فإن منصب نائب رئيس نادي النصر سيكون من نصيب الهريفي وهو القرار الذي سيتم الإعلان عنه من قبل رئيس نادي النصر مساعد السويلم وذلك عقب إن قام بإعفاء سلمان المالك خلال الساعات الماضية.

ias

وأشارت المصادر إلى أن الهريفي سيتولى هذا المنصب وسيكون الرئيس التنفيذي في النادي، إضافة إلى أنه سيكون المشرف العام على كرة القدم للفريق الأول ولديه الصلاحيات التامة في كافة الأمور الفنية والإدارية بنادي النصر ، والتي تسعى من خلالها الإدارة في إعادة النصر إلى حصد الألقاب من جديد وذلك بعد أن غاب عن البطولات لمدة ثلاث سنوات سابقة.

يذكر بأن مساعد السويلم أعلن عن تبرعه بمبلغ مليون ريال للنجم فهد الهريفي سيقدمها له خلال حفل اعتزاله مطالباً الجميع بتكريم الموسيقار خلال يوم إعتزاله وذلك نظير ما قدمه من إنجازات لنادي النصر المشهور سعوديا والمنتخب السعودي.

وثمّن السويلم دور معالي المستشار تركي آل الشيخ وذلك بتكفله بكافة مصاريف حفل الاعتزال، منوها بأن هذا الأمر ليس بمستغرب على رجل يخدم الرياضيين والرياضة السعودية في كافة المجالات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية