فتاة تغتصب عاملا في السعودية.. والشباب خائفون!

المسكين

المسكين

إنقلب السحر على الساحر هذه المرة. بعيدا عن الفعل وردة الفعل كانت الآية معكوسة. فتاة تغتصب عاملا بالتعاون مع صديقتها.

مؤخرا، إعتدنا على سماع أخبار التحرش في المملكة العربية السعودية إن كان في جدة أو في الطائف. كذلك شهدت بعض هذه الحوادث ردات فعل من الفتيات كانت مضحكة بعض الشيء.

ias

أما اليوم فالأمر مغاير. دخل عامل آسيوي إلى أحد المنازل لإصلاح الـ"ريسيفر". الأمر حتى الآن عادي قبل أن يحدث ما لم يكن في الحسبان.

بحسب ما تداول مغردون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قامت فتاة موجودة في المنزل برفقة صديقتها بالتحرّش به داخل غرفة نومها وعلى سريرها ونشرها ما حدث على الموقع المذكور.

فورا، تفاعل المواطنون والمستخدمون من دول أخرى لكن بطريقة ساخرة. أغلبية المغردات والمغردين لم ينقسموا كما حصل في حوادث التحرش السابقة.

أحد الساخرين كتب "يعني كيف بتكون نفسيتو الحين. وشو وضع اهلو.وين الهيئة عن حمايتنا"، في إشارة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كذلك قالت إحدى المغردات "لا تكن كالحلوى المكشوفة لكى لا تجتمع عليك الذباب، نهاية اللى ما يتستر أحسن أكيد هو أغرى البنات".

حساب آخر باسم "@nasser22662" رأى أنه "لو كان مستتر وطالع مع محرمه ماكان عرض شرفه للخطر".

أكثر من ناشط سأل "المغتصِبة" إذا كانت "ترضينهآ على اخوآنك". "@s1mg2" قال " قاعد اتخيل نفسي مكان هذا الشاب شلون راح تكون نفسيتي لا وبعدها يجوني استشاريين اجتماعيين ويهدون من روعي لامتصاص الصدمه".

السخرية مستمرة بينما إذا وجهت مروة محمد خلال الهاشتاج نصائح للشباب، ناصحةًً "جميع الشباب عدم التأخير بره البيت لأنكم مستهدفون تخلوا دايماً معكم آله حادة الدنيا ليس لها أمان حافظوا على أنفسكم".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية