سعودية تلجم متحرشاً بعصا المكنسة

كيف كانت ردة فعلها؟

كيف كانت ردة فعلها؟

لم يتوقف التحرش في السعودية رغم الحوادث الصادمة التي حصلت في الفترة الأخيرة. المصوّر منها يشي بالكثير من الأمور فكيف الحوادث التي تحصل، والتي قد يكون وقعها أكبر، لكن لا أحد يعلم بها.

ربما فجّرت قضية "تحرش جدة" سخطا كبيرا بين السعوديين والسعوديات لكن ذلك لم يمنع من تكرار فعل التحرش. أعاد المتحرشون الكرّة في مدينة الطائف ليلاً أمام مجمع تجاري .

ias

بين هذه الأحداث ظهرت إحدى النساء ووضعت حدا للمتحرش بها. كانت ردة فعلها عنيفة جدا ولاجمة للفعل المشين.

منذ ساعات، إنتشر على موقع "يوتيوب" فيديو تحت عنوان "سعودية تضرب متحرش(اً) بالدمام" وفيه تظهر مواطنة تضرب رجلا بمكنسة ذات عصا طويلة.

يتبين من خلال الشريط أن الحادثة حصلت في أحد الأسواق أمام المارة، لكن لم يعلم متى تحرّش الشاب بها. هذا الأخير، فرّ من هجوم "العصا" هاربا.

بدا الشاب وكأنه حاول معاكسة الفتاة لأنه لولا ذلك لم يقدم على الهروب، فاعتبرته بعض المواقع في السعودية أنه "اعتراف بالخطأ".

بذلك أرسلت الفتاة بذلك رسالة قوية منها ومن صديقاتها أنهن لن تبقين ساكتات على الإعتداء عليهن مهما حصل، بغض النظر عن الفيديو الذي لا يكشف الأسباب الحقيقية والكاملة لطريقة تصرفها كما حصل في قضايا سابقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية