بالفيديو| فتاة تحطم وجه طالب بركبتها في المدرسة!

حطمته! (يوتيوب)

حطمته! (يوتيوب)

إجتاح فيديو يظهر تعرض طالب لضرب مبرح من قبل فتاة في إحدى المدارس الأمريكية مواقع الإنترنت حول العالم، لشدة العنف المفاجئ الذي حمله.

يظهر في الفيديو الذي نشر أولا على موقع "فيسبوك" فتاة مراهقة ترمي بالطالب على الأرض قبل أن تقدم على تحطيم وجهه عبر ضربتين بركبتها في طريقة تشبه ركلات المصارعة الحرة.

ias

قبل أن تغادر هذه الفتاة أرض المعركة، سمعت إحدى السيدات تقول "أمسكوها. أمسكوها. من هذه؟" وسط ذهول من قبل المحيطين بالمتعاركين.

وقالت وسائل إعلام أمريكية أن الطالب الذي تعرض للضرب كان "بلطجيا" يقوم بأفعال التنمر ضد الفتيات في مدرسة مجاورة، فكانت ردة الفعل هذه من قبل إحداهن.

https://www.youtube.com/watch?v=BWK4F0mm-RM

على الرغم من ذلك، لم يستطع المعلقون على "فيسبوك" تحديد هوية الطالب أو هوية الفتاة، فيما رفضت إدارة مدرسة سونوما فالي حيث جرت الحادثة الإتصال بالشرطة بل اكتفت بطلب الإسعاف لمعاينة حالة الطالب المعنّف.

والغريب في الأمر أن الحضور لم يقترب أبدا من الفتاة والصبي، لا بل تفرّج منتظرا نتائج المعركة، فيما لوحظت إحدى المعلمات تمسك بيد الفتاة لإبعادها.

هذه القصة، على غرابتها، تذكرنا بالرجل الذي حاول سرقة بطلة فنون قتالية فلقنته درسا لن ينساه في حياته (شاهد الفيديو هنا).

شاهد أيضا بالفيديو: هكذا أحرقت عضوه التناسلي إنتقاما!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية