كيف يعالج ضعف الانتصاب عند الشباب؟

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

يصاب عدد كبير من الشباب اليوم، بمشكلة ضعف الانتصاب، التي تؤثر على حياتهم الجنسية والنفسية والاجتماعية. وقد كثرت أسباب ضعف الانتصاب، والتي ارتكزت على الخلل ما بين الجهاز العصبي والعضلي والدورة الدموية عند الرجل. ولكن، يبقى عليك التعرف على الطرق أو العلاجات الفعالة لتتخلص من هذه المشكلة!

ias

التغيير في نمط الحياة

يكون ذلك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام من خلال المشي والركض والسباحة لأن الرياضة تخفف من مخاطر الضعف الجنسي. كما أكدت الدراسات على ضرورة الحفاظ على وزن الجسم، لأن زيادة الوزن تساهم في تطوير مشكلة الضعف الجنسي. كما يعتبر الإقلاع عن التدخين من الأمور التي تفيد الشباب وتخلصهم من مشاكل عديدة صحية تصيب الجسم، ومنها ضعف الانتصاب الذي يتفاقم عند التدخين بكثرة.

التغيير في الطبع

عليك إزالة كل التوترات والضغوط التي تمر بها في الحياة، خاصة إذا كنت من الشباب الذين ينفعلون بشدة في كل مرة يواجهون مشكلة ما. فالقلق والتوتر من أكثر المشاكل التي تسبب ضعف الانتصاب، كما للتفكير الزائد والمستمر الدور الفعال في تطوير هذه الحالة.

التغيير اجتماعيا

عليك ان تفضي عما في داخلك، والتواصل مع الناس ومع الزوجة والتكلم معها لتشعر أنك قريب منها، لتحسين العملية الجنسية التي لا تتم بشكل جيد في حال عدم المصارحة والبعد عن الشريك. حاول الإفصاح عن كل المشاكل ولا تترك شيئا في قلبك، لأنه يعقد مشاكلك أكثر.

استخدام الأدوية والأعشاب

يمكنك أخذ دواء الضعف الجنسي كالفياجرا والعقاقير التي تساعد الرجال في الحفاظ على الانتصاب من خلال تعزيز تأثير أكسيد النيتريك، الذي ينتج بشكل طبيعي في الجسم ويؤدي الى الاسترخاء وزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري. فضلا عن الحقن والتحاميل وبدائل هرمون التستوستيرون والعلاجات الطبيعية الرائعة المفعول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية