هذا هو أفضل علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب

الضعف أو العجز الجنسي من المشاكل التي تلحق الملايين من الرجال في العالم كل سنة، وهي الحالة التي تتلخص بعدم قدرة الرجل على الحفاظ على الانتصاب لفترة مناسبة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة.

إن الخبر المميز الذي يخفف من عبء هذه المشكلة هو وجود بعض العلاجات الطبيعية من خلال الأعشاب التي تعتبر فعالة لمثل هذه الحالة، نذكر منها:

ias
  • الجينسنغ: الجينسنغ الأحمر الكوري من الأعشاب المفيدة كونها تقوم على خلق أوكسيد النتريك. هي ليست من العلاجات التي أثبتت علميا، ولكن الكثير من الرجال استخدموها وحسنت من وضعهم أثناء الجماع.

  • اشواغاندا: معروف باسم الجينسنغ الهندي، هو عشبة تزيد من القدرة على التحمل، ومن مستويات الطاقة كما تحسن الوظيفة الجنسية عند الرجل. إنها مفيدة وقد قدمت أحسن النتائج مع الرجال الذين اعتمدوا عليها لحل مشكلة العجز الجنسي.

  • يوهمبي: هي العشبة الأساسية التي تم من خلالها تصنيع أدوية وحبوب الفياجرا المطروحة اليوم بكثرة في الصيدليات. ولكن لها آثار جانبية متعلقة بالعصبية وضغط الدم والقلق بالاضافة الى الصداع في بعض المرات.

على الرجل أيضا، الانتباه الى كل التأثيرات الخارجية التي تؤثر عليه وتزيد من قلقه، فالقلق من الأسباب الأساسية لضعف الانتصاب، فضلا عن التدخين والكثير من العوامل الأخرى الكثيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية