هذا العصير اللذيذ سيخلّصك من رائحة الفم الكريهة!

عصير خارق للتخلص من رائحة الفم الكريهة

عصير خارق للتخلص من رائحة الفم الكريهة

يعاني بعض الأشخاص من مشكلة رائحة الفم الكريهة، وهي للأسف صعب السيطرة عليها لدى البعض بسبب إفرازات معينة تسبب لهم هذه الرائحة التي تحرجهم وتمنعهم من التصرف بثقة وراحة.

تعتبر رائحة الفم الكريهة من الأمور التي تسبب للبعض العزلة وعدم التعاطي مع الناس بسبب هذه المشكلة، ورغم إعتنائهم بنظافة الفم فهم يعانون من هذه المشكلة وذلك لأنها لا تتعلق بنظافة الفم والأسنان بل بسبب مشاكل في الأمعاء تسبب ظهور هذه الرائحة المزعجة.

ias

يلجأ البعض لمعطرات الفم أو تناول العلكة والسكاكر لإخفاء هذه الرائهة ولكن ذلك لا يكفي للعلاج المشكلة بل هي حل مؤقت فقط فما هو الحل الجذري لهذه المشكلة والتخلص من رائحة الفم بشكل نهائي؟

تعتبر العلاجات الطبيعية من أهم طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة، ولعل الحل الوحيد هو العصير الذي سنعرض مكوناته فيما يلي والذي إشتهر بقدرته الخارقة على التخلص من رائحة الفم:

يحتوي هذا العصير على المكونات التالية:

يتم تحضير هذا العصير عبر تقشير حبوب الهيل وطحنها ثم غلي الحليب وإضافة الزنجبيل الطازج له ويضاف الشاي وحبات الهيل، ويترك لمدة 10 دقائق، بعدها تقوم بتصفية هذا العصير وتشربه دافئاً بعد تحليته بالعسل.

يجب أن تشرب كوباً من هذا العصير صباح كل يوم بإستمرار للتخلص من رائحة الفم الكريهة كما أنه مشروب لذيذ سيشعرك بالنشاط والراحة ويخلصك من حرقة المعدة في حال كنت تعاني منها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية