فيديو| عربي يتعرض للضرب والنصب بمئات الدولارات في إسطنبول!

الإعتداء (يوتيوب)

الإعتداء (يوتيوب)

لم يعلم سائح عربي حاول الترفيه في شارع الإستقلال بمدينة اسطنبول التركية أنه سيصرف أمواله بدون علمه وعبر القوة والإجبار. إليكم ما حصل معه.

لا تعلم ماذا ينتظرك في أي شارع إن كان في بلدك أو في خارجه. قد تجد مثلا متسولين يحن قلبك إليهم فتعطيهم المال لتكتشف أنهم يركبون سيارات فارهة. لكن ما حصل مع هذا العربي في تركيا مختلف بعض الشيء.

ias

يزعم هذا الرجل أنه بينما كان يتمشى في الشارع المذكور الذي يقع في منطقة تقسيم أتى إليه أحد السماسرة وحاول إقناعه بالدخول إلى إحدى الحانات في كي يرفه عن نسفه قائلا "دعنا نذهب. وإذا لم يعجبك المكان يمكنك الخروج فورا".

إقتنع هذا الأخير ودخل إلى احدى الحانات مع السمسار الذي يدعى "Hanutç" كما كشفت صحيفة "حرييت" المحلية. إلا أن المفاجأة أن جدول الطلبات كان جاهزا بدون طلبه.

وبينما إمتلأت طاولته بالحلويات والعصائر أتت سيدتان وجلستا معه وبدأت المشروبات تقدم لهما. إستشعر الرجل بالفخ ولم يكن راضيا عن الوضع بتاتا فهمّ بمغادرة المكان قبل أن يتم الإعتداء عليه ويسرق منه مبلغ 2500 ليرة تركية ما يعني قرابة الـ900 دولار أمريكي.

لم يشأ أنتذهب أمواله سدى فذهب إلى عناصر شرطة مكافحة الشغب المتواجدين في شارع الإستقلال لكن يبدو أن لغته التركية الركيكة حالت دون التواصل الجيد معهم. 

بقي الحال على ما هو عليه إلا أن مرّ تركي يدعى خليل أكاي. توضح الموقف وسار العربي مع أكاي لتقديم شكوى إلى مركز الشرطة.

عندما كانا في طريقهما إلى مركز الشركة إقترب منهم ثلاثة أشخاص وسألوا أكاي "إلى أين تأخذ هذا الرجل" فأفشى ما لديه.

لكن تبين في وقت لاحق أن هؤلاء الثلاثة هم من المجموعة نفسها التي تمارس النصب والإحتيال لأن هذا التركي رآهم يردون بعضا من المال للرجل العربي فحاول منعهم.

عندها حصل عراك بالأيدي ووجهوا لكمات قوية لبعضهم بعض كما يظهر في الفيديو أدناه. أتت الشرطة ونقل الجميع إلى مركزها ليعود العربي ويقدم شكواه ضد أصحاب الحانة.

https://www.youtube.com/watch?v=5IbgNvptCHQ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية