سعودي يتزوج ثانية.. فقادت الأولى سيارته وانتقمت بطريقة عجيبة!

حادثة الصدم (الوئام)

حادثة الصدم (الوئام)

لم يخطر ببال زوج سعودي أن تنتقم زوجته الأولى بهذه الطريقة. حالما علمت بزواجه السعودي أقدمت على ردة فعل غريبة نفذتها بكل ما أوتيها من قوة.

تتعدد عمليات انتقام الزوجات والهدف واحد وهو "إمتلاك" الزوج وعدم السماح له بالإتيان بالضرة، كأن تحرق سيدة سعودية منزل زوجها للسبب نفسه.

ias

جديد عمليات الإنتقام هذه ما تناوله مغردون ووسائل إعلام سعودية، عن سيدة "من جنسية عربية" إنتقمت بطريقة غير متوقعة من زوجها الذي عقد قرانه بامراه ثانية.

بحسب ما تروي صحيفة "الوئام" المحلية طلبت من سائقه التوجه نحو منزل الزوجة الثانية الكائن في احد الاحياء غربي مدينة الرياض وطبعا بسيارة الزوج. عندما وصل امام المنزل سألته بأن ينزل من السيارة فرفض.

تقول صحيفة "عاجل" في هذا السياق أنها ضربت السائق وأنزلته بالقوة. عليه، رضخ للأمر الواقع ظنا منه أنها قد هدأت من روعها وتريد العودة بأقصى سرعة إلى المنزل.

إلا أن المراد كان أكبر من ذلك بكثير ولم يمر بصفعة كما فعلت إحداهن مع زوجها، إذ عمدت إلى صدم سيارة الزوجة الثانية مرات عدة حتى باتت وكأنها دخلت إليه بالسيارة كما تظهر الصور المنشورة.

لم تتوقف عن صدم المنزل إلا بعد أن خرج الجيران الذين اعتقدوا لوهلة أن زلزالا يضرب منطقتهم، فيما نقل السيدة إلى أقرب مستشفى وتفتح الجهات الأمنية تحقيقا بالحادث.

هذه الواقعة احتلت أيضا مواقع التواصل وبات وسم #امراه_تحطم_سياره_زوجها في قمة الترند السعودي، وتحته عبر السعوديون والسعوديات عن آرائهم بماذا حصل.

شاهد بالفيديو: هكذا أحرقت عضوه التناسلي إنتقاما!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية