ماذا تعرفون عن طريقة فضّ غشاء البكارة؟

طريقة فض البكارة

يطرح العالم الجنسي الكثير من علامات الاستفهام حول امورٍ عديدة نخجل دائماً ان نطرحها في العلن امام الجميع. فتكثر الاستفهامات خاصّة ما ان تقبل الفتاة على الزواج فتجد نفسها خجولة ومتردّدة كثيراً حول الليلة الأولى اي ليلة الدخلة، حيث ستجتمع مع زوجها بمفردهما داخل هذه الغرفة.

ias

العلاقة الجنسية، التي قد تشكّل كابوساً يخاف منه البعض او حتى يخشى ممارسته وذلك بسبب ما عرفوه عن الآلام التي يمكن التعرّض لها او اي امرٍ آخر.

من هنا كان يجب تسليط الضوء، على ان ما يحدث في ليلة الدخلة هو أمرٌ طبيعي جدّاً وليس معيباً ابداً بين الزوجين. قضية غشاء البكارة التي تشغل بال الكثيرين، اخذت اكثر مما تستحقّ من الأهمية والتضخيم.

اليوم، نشرح لكم بالتفصيل وبطريقة علمية الطريقة الأفضل لفضّ غشاء البكارة عند الفتيات في الليلة الأولى او حتى في اللقاء الجنسي الأول بين الطرفين. غشاء البكارة هو هذا الغطاء الجلدي الرقيق الذي يغطّي منطقة المهبل عند المرأة. وتتمّ عملية فضّ او تمزّق هذا الغشاء من خلال عملية الإيلاج حيث يتمّ ادخال العضو الذكري او اي شيء آخر حادّ الى مهبل المرأة.

عملية الإيلاج التي تحدث داخل مهبل المرأة لا تحدث ابداً اوجاعاً او اي آلام كما يشاع لنا. فالسبب وراء هذه الأوجاع هي عندما يصعب تمزيق الغشاء الذي قلّما ما يكون مطاطياً اي غير رقيقاً مما يستحال تمزّقه من المرّة الأولى. لذا ينصح خبراء الصحّة الجنسية باعتماد وضعية الفراشة اي عندما تستلقي الزوجة على بطنها ويكون الزوج فوقها.

ويصطحب ايضاً اثناء فضّ غشاء البكارة نزول لبعض قطرات الدم من مهبل المرأة الذي يترافق مع سائل المني عند الرّجل وهو امرٌ طبيعي جدّاً فلا داعي للهلع او للخوف!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية