الرياض أو مكة؟.. من سيربح الهلال أم الأهلي وأين ستقام الإحتفالات؟

الأهلي أم الهلال؟

الأهلي أم الهلال؟

لم تبق على نهاية أحداث الدوري السعودي سوى جولة واحدة وهي الحاسمة والفاصلة في تحديد بطل الدوري السعودي للمحترفين لعام ٢٠١٨م.

تعتبر هذه الجولة التي تقام يوم الخميس القادم والتي يستضيف فيها نادي الهلال المتصدر بـ٥٣ نقطة الفتح رابع الدوري بـ٣٦ وهي محط أنظار المتابعين كون أن الهلال في حال فوزه فإنه سيكون هو البطل الرسمي لهذه البطولة، دون النظر لمواجهة الأهلي صاحب المركز الثاني بـ ٥٢ نقطة وأُحد الحاصل على ١٨ نقطة متذيلاً الترتيب.

ias

الهلال لديه ثلاث فرص للتتويج:

  1. الأولى: الفوز وهنا لا يتم النظر إلى نتيجة لقاء الأهلي
  2. الثانية: التعادل على أن يتعادل الأهلي أو يخسر
  3. الثالثة الخسارة ولكن شرط أن يخسر أو يتعادل الأهلي

أما الأهلي فلا بطولة له إلا بفوزه على أُحد مع ضرورة خسارة أو تعادل للهلال.

من جانبه كشف مصدر رياضي لـ"مزيون" بأن الإتحاد السعودي لكرة القدم يدرس مع اللجنة المنظمة إمكانية إقامة وتجهيز موقعين جاهزين للإحتفاء ببطل الدوري الأول في الرياض على استاد جامعة الملك سعود وذلك في حال حصول الهلال على البطولة والثاني في مكة المكرمة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وذلك في حال حصول الأهلي على البطولة.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة المنظمة تسعى للإحتفاء بالبطل بعد المباراة مباشرة وذلك من أجل مشاركة الجماهير أفراح فريقهم والاحتفاء بالبطولة دون الانتظار إلى موعد آخر قد لا يشهد إثارة جماهيرية تواكب هذه البطولة الغالية والأقوى على مستوى الوطن العربي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية