ما هي طريقة استخدام حبوب الفياجرا؟

طريقة استخدام حبوب الفياجرا

أعاني من ضعف في الانتصاب فهل يمكنني تناول حبوب الفياجرا؟

ias

سؤال يطرحه الملايين من الرجال الذين يعانون من ضعف جنسي ويرغبون في حل لمشكلتهم. قبل التسرع وأخذ القرار بالبدء بتناول هذه الحبوب يجب تشخيص حالتك ومعرفة الطريقة الصحيحة لتناول هذه الحبوب!

يعتبر العجز الجنسي من الحالات الأكثر إنتشاراً بين الرجال، حيث يكون الرجل المصاب بالعجز غير قادر على تحقيق الانتصاب أو المحافظة على انتصابه، وبذلك يكون غير قادر على القيام بعملية الجماع بالشكل المطلوب. لذلك يبحث الكثيرون عن علاج فوري لحالتهم، ويقع إختيار الأغلبية على حبوب الفياجرا التي تساعد على الاستجابة للإثارة وتحقيق الانتصاب!

يجب الإنتباه الى أن الفياجرا يستخدم لمعالجة ضعف الانتصاب وليس لشفائه، من خلال تناول الجرعة العادية (التي يصفها الطبيب) قبل ساعة من ممارسة الجماع. حيث يستجيب بعدها الرجل للإثارة الجنسية، وتساعد الفياجرا العضو الذكري على الامتلاء بالدم وتحقيق الإنتصاب. وبعد بلوغ النشوة سيزول الانتصاب.

يدوم تأثير حبوب الفياجرا حتّى أربع ساعات من تناولها، أي أنّ الإنتصاب يمكن أن يحدث في أي وقت في غضون الأربع ساعات. لكن يجب أن تعرف بأن مفعول هذا الدواء لا يبدأ إلاَّ مع وجود الإثارة الجنسية.

أمّا طريقة تناول حبوب الفياجرا فهي من خلال تناولها على معدة فارغة، مع عدم أخذها لأكثر من مرة في اليوم. كما لا يمكنك تناول هذه الحبوب من تلقاء نفسك ومن دون إستشارة الطبيب، حيث يجب أن تخضع لفحص طبِّي شامل لتشخيص ضعف الانتصاب، وللتأكُّد مما إذا كان يمكنك تناول هذا الدواء.

حيث يمنع مرضى القلب من تناول هذا الدواء نهائياً، كذلك كل من يأخذ أي دواء آخر قد يحتوي على النِّترات. تابعنا في مواضيع لاحقة للإضطلاع أكثر على الآثار الجانبية لتناول الفياجرا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية