طرق إثارة الزوجة لنجاح العلاقة!

طرق اثارة الزوجة

لتكون العلاقة الجنسية جيدة مع الزوجة عليك أن تعرف كيف تقوم بإغرائها وإثارتها من خلال بعض الطرق التي تمهد للعلاقة الحميمة. فالزوجة بطبيعتها حساسة، وهناك أمور بسيطة جدا من شأنها أن تزيدها سعادة وغراما بك. فلا تكن الرجل البارد الذي لا يعرف كيف يحرك مشاعر الزوجة.

لإثارتها، عليك وبكل بساطة النظر اليها بكل رقة وحنان، لتقرأ في عيونك ولترى الحب يخرج منها، فتأثير النظرات على الزوجة يلعب دوره ويثيرها جنسيا، ويزيد من رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.

ias

ومن الممكن أيضا، ملاطفة الزوجة بالكلام الجميل في كل مرة تلبس ملابس جديدة مثلا، أو عندما تراها تغزل بها عند رجوعك الى المنزل. فالكلمات الدافئة والنابعة من القلب من شأنها إغراء الزوجة التي تكتفي ولو بقدر قليل من هذا الكلام.

كما تعتبر القبلات من وسائل الاغراء والاثارة، قبلها كلما سنحت لك الفرصة، فالقبلة تعزز من درجة الحب والتقدير، والاحترام المتبادل بين الشريكين. فلا تتركها مثلا تحلم بالقبلة، إنما امنحها إياها فلن تخسر شيئا، إنما ستربح قلبها وحبها.

وقد تبين أيضا، بعد الأبحاث العديدة التي أجريت أن المداعبة والتدليك من أكثر الأمور إثارة للزوجة، فدلك اكتافها وظهرها لتشعر بالاغراء ولتحس بالحب والحنان تجاهك. فهذه الممارسات من شأنها أن تنجح العلاقة الحميمة مع الزوجة.

لذلك، إذا كنت ترغب في إثارة الزوجة عليك أن تعمل وفقا لهذه النصائح، وتعرف كيف تشعرها بأنك تريدها الى جانبك كل لحظات حياتك. فلا تكتف بالقليل في الحياة الزوجية، إنما بقدر ما تُحب تُحَب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية