مجموعة هدايا من شوبارد لشريكتك في عيد الحب

صور مجموعة هدايا شوبارد

صور مجموعة هدايا شوبارد

أسعد قلب من تحبّ بمناسبة عيد الحب هذا العام مع أجمل الهدايا الحصرية والقطع الفاخرة التي تقدمها المنارة العالمية للمجوهرات، شركة التجزئة الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة في أبوظبي. من أرقى قطع المجوهرات إلى الساعات المتميزة، تقدم المنارة العالمية للمجوهرات أكثر من 30 علامة تجارية من أفخم العلامات التجارية العالمية من خلال شبكة تتألف من 14 بوتيكاً فخماً منتشرة في العاصمة. سواء كانت شريكة حياتك تفضل التصاميم الرومانسية أو تلك الحالمة والخيالية أو كانت من محبات الأسلوب الكلاسيكي، حتماً ستجد لها الهدية المناسبة في تشكيلة هدايا المنارة العالمية للمجوهرات.

ias

للأنثى الرومانسية:

Louis Erard، مجموعة Romance: تعكس مجموعة Romance من العلامة التجارية الراقية Louis Erard كافة الرموز والقيم الجمالية الكلاسيكية التي اقترن بها اسمها من خلال مجموعة أنيقة وناعمة، والأهم يمكن لجميع النساء اقتناؤها، فالنساء لا يهوى جميعهن الساعات ذات الحركة الميكانيكية. إنها الهدية المثالية للمرأة الأنيقة في حياتك، فكل ساعة تجسد إبداع الأنامل المصممة وقمة الرقي والإتقان والاهتمام بأدق التفاصيل الذي تتميز به Louis Erard. تم تصميم هذه المجموعة للمرأة الأنيقة ذات الشخصية القوية وهي تتميز بحركة كوارتز وميناء لؤلؤي رقيق.

لمحبوبتك الخيالية الحالمة:

Chopard، مجموعة Happy Curves: تقدم مجموعة Happy Diamonds التي اشتهرت بها Chopard اليوم تصميماً جديداً يتسم بالرقة والأنوثة تحت اسم "Happy Curves “ حيث تم تعزيز اللمسات الرقيقة التي ابتكرتها Happy Diamonds من خلال اللعب على الحجم حيث تجتمع التصاميم الدائرية وأخرى على شكل قلب بانحناءاتها الرقيقة فتحتضن الماسات الصغيرة لتؤدي نفس الرقصة الماسية الجماعية التي تتفرد بها Happy Diamonds.

وتضم مجموعة Happy Curves تشكيلة متكاملة من المجوهرات تضم الخواتم والأساور والأقراط، وكذلك قطعة جديدة تنضم إلى عائلة Happy Diamonds وهي القلادات الناعمة. متوفرة بالذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط مصقول أو مصمم مع الأحجار الكريمة.

للمرأةالريادية المبدعة:

Messika ، مجموعة Liz: تمزج مجموعة Liz بين أحجار الماس البراقة بقصة baguette وقصة brilliant في أشكال رائعة مستديرة و مسطحة وألوان متناغمة. وقد تم تجميع الماسات وهي الحجر الأساسي في التصميم في إطارات سلكية ناعمة ومتراصة. فتتباين وتتناغم ببريقها معلَّقة في الهواء متألقةً كمنحوتات لامعة تنبض بالحياة والرقة. هذه القطع الناعمة والمفعمة بالحيوية تمثل الهدية المثالية للمرأة المتميزة التي تستحدث أسلوبها الخاص والمتفرد.

للمرأة الكلاسيكية الذواقة:

Dior، ساعة VIII Montaigne: هذه التحفة الفنية الرائعة تزين المعصم بأجمل الرموز الجمالية العريقة التي تميزت بها دار Dior وهي الهدية المثالية لمن تهوى اقتناء الأزياء والاكسسوارات الكلاسيكية. في هذه القطعة الأنيقة، يمتزج لون Dior الأسطوري " Dior Grey " باللون الوردي، "أجمل الألوان وأزهاها" بحسب كريستيان ديور.

للمرأة الجذابة التي تعشق التغيير والتنوع:

Tirisi، خواتم "3 Times a Lady": تمثل هذه التشكيلة الجديدة من الخواتم المبتكرة القابلة للتغيير ومتعددة الاستخدامات والمصقولة من الذهب بعيار 18 قيراط مع أحجار الماس اللامعة أو بدونها، الاكسسوار المثالي للمرأة التي تحب تنويع إطلالتها وتغيير زيّها باستمرار. يأتي كل خاتم مع مجموعة مختارة من ثلاث أحجار قابلة للتبديل. اختاري زيّك المفضل وطابقيه مع مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل الذهب والماس مع مجموعة متنوعة من الأحجار شبه الكريمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية