صور نادرة للملك سلمان من طنجة مع الأمير عبد العزيز بن فهد

الملك مع الأمير عبد العزيز بن فهد (تويتر/‏@afaaa73)

الملك مع الأمير عبد العزيز بن فهد (تويتر/‏@afaaa73)

ضجت طنجة هذه الأيام بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز. شخصيات ووفود وأمراء من كل البلدان العربية. لكن ما هي الصورة التي نالت آلاف الإعجابات؟

جذبت صورة للملك سلمان مع عبد العزيز بن فهد وأخرى معه ومع الأمير نواف بن فيصل آلاف المغردين عبر موقع "تويتر".

ias

في التفاصيل، نشر عبد العزيز بن فهد الصورة عبر حسابه الرسمي كاتبا فوقها "صورة الملك سلمان مع ابنه عبدالعزيز الان في طنجه".

هذه الصورة نالت آلاف الإعجابات وإعادة النشر وأثنى العديد على ملك السعودية والأمراء وكتب العديد منهم "حفظ الله الملك سلمان في حله وترحاله".

ما زالت الصورة تتشارك عبر مختلف الشبكات الإجتماعية حيث كتب الدكتور مرعي بن فيحان "الله يحفظ مليكنا أبو فهد ويمد بعمره ويرجعه لنا سالماً، والله يحفظك يا ابن الفهد ويبارك فيك".

يذكر أن كبار الشخصيات توافدت إلى طنجة للقاء العاهل السعودي بينها الملك محمد السادس وملك البحرين وأمير قطر وغيرهم إضافة إلى شخصيات أوروبية أبرزها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

قبل أيام قليلة أعلن الأمير عبدالعزيز بن فهد عن استقباله مولودته الجديدة والتي أسماها "لطيفة"، فيما ربطت بعض وسائل الإعلام بين الأمرين بأنها قد تكون موضوع الزيارة إلى طنجة. بالفعل نشرت صحيفة "الرياض" صورة مركبة تظهر فيها صورة ثالثة للأمير مع الملك وأخرى له مع المولودة الجديدة.

قد ترغب أن تقرأ: كيف يفطر الملك سلمان وماذا يأكل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية