صلاح يحسم الجدل: سأصوم في نهائي الابطال ارضاءً لربي الذي أوصلني لهذا النجاح

محمد صلاح

محمد صلاح

يترقب عشاق كرة القجم في العالم، يوم السبت 26 مايو، لمشاهدة النهائي المنتظر لبطولة دوري أبطال اوروبا بين فريقي ريال مدريد الاسباني وليفربول الانكليزي.

وسيطر النجم المصري محمد صلاح على معظم الاخبار المتعلقة بهذا النهائي وذلك بسبب انشغال المتابعين بمسألة صيام صلاح خلال هذه المباراة حيث تتناقل الصحف العالمية والعربية أخبار عدة وفتاوى دينية تتكلم عن مسألة صيام الفرعون المصري، لكن على ما يبدو أن صلاح قرر حسم الجدل بشكل نهائي.

ias

صلاح يحسم الجدل: نقل موقع "ارم نيوز" حديثاَ عن صلاح تناولته الصحف البريطانية، حيث أكد أنه سيصوم في يوم المباراة إرضاء لله الذي أوصله لهذا النجاح الكبير الذي قدمه في الموسم الحالي، وهو الرد الذي حسم الجدل حول صيام النجم المصري وتمسكه بالصيام في شهر رمضان.

Golden Boot? Come here to daddy 😂

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

تأكيد أخر على صيام صلاح: بدوره غرد رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس الذي يعتبر من بين أغنى اغنياء العالم، وهو من الديانة المسيحية على مسألة صيام محمد صلاح قائلاً: اللي بيقولوا لمحمد صلاح يفطر يوم ماتش النهائى .. مش فاهمين اولا إنه لا يمكن هيعمل كده و إن ربنا هيقف معاه علشان تمسكه بصيامه و هيعوض تعبه إن شاء الله".

كما أكد النجم الاسباني البيرتو مورينو زميل صلاح في ليفربول على أن المصري سوف يصوم خلال شهر رمضان المبارك برفقة زميله السنغالي ساديو ماني، وأن هذا التصريح خلال مقابلة أجراها المدافع الاسباني مع احدى القنوات الاسبانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية