إذا صحت المعلومات حول نوت 6 سيكون هاتفاً خارقاً

شائعات حول مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6

شائعات حول مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6

إقترب موعد إطلاق الهاتف المميز من سامسونج أو كما يسمى "الفابلت" جالاكسي نوت 6 وبدأت الشائعات تدور حول مواصفات هذا الهاتف فما هي أبرز مميزاته؟

بعد أن نال هاتف جالاكسي نوت 5 نجاحاً كبيراً ونسب مبيعات عالية، بدأ الحديث حول هاتف جالاكسي نوت 6 الذي سيخلفه وعن مميزاته التي من المتوقع أن يزود بها.

ias

بحسب التقارير الأخيرة من المتوقع أن يأتي جالاكسي نوت 6 مزوّداً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ليكون أحدث هاتف من هذه الناحية، إضافة إلى معالج Snapdragon 823 وهو نسخة أسرع من معالج Snapdragon 820 الذي يتم إستخدامه حالياً.

إضافة إلى ذلك يرجح بعض الخبراء في المجال التكنولوجي أن يكون هاتف جالاكسي نوت 6 مزوداً بتقنية قارئ قزحية العين الحديثة التي ستكون بمثابة نوع جديد من الحماية للهاتف من الخرق.

يشاع أيضاً بأن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6 سيكون مزوّداً بذاكرة تخزين معلومات بحجم 256 جيجابايت، أمّا بالنسبة للشاشة فهي من نوع Quad HD يبلغ حجمها 5.8 إنش مما يعني أنه هاتف كبير الحجم مثل سابقيه.

من المتوقّع أيضاً أن يكون هاتف جالاكسي اس 6 بكاميرات متطوّرة فالكاميرا الخلفية تبلغ دقّتها 12 ميجابيكسل أمّا الكاميرا الأمامية فلا تتعدى الـ5 ميجابيسكل أمّا بالنسبة للبطارية فستكون بسعة 4000 ميللي أمبير بالساعة.

ستقوم شركة سامسونج بطرح هاتف جالاكسي نوت 6 لايت بعد جالاكسي نوت 6 ولكنه سيكون مزوّداً بشاشة Full HD وذاكرة وصول عشوائي يبلغ حجمها 4 جيجابايت.

أخيراً، سيتم الإعلان عن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6 رسمياً في بداية شهر أغسطس أمّا طرحه في السوق فيبدأ في منتصف شهر أغسطس من هذا العام فهل ستتطابق الشائعات مع المواصفات الرسمية للهاتف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية