سيارة كهربائية صينية صغيرة ترعب شركات صناعة السيارات الأميركية

سيارة كهربائية صينية صغيرة ترعب شركات صناعة السيارات الأميركية

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لوكالة أسوشيتيد برس على إنسنغرام

تعرف معنا على السيارة الكهربائية الصينية التي أرعبت شركات صناعة السيارات الأميركية، تفاصيل الخبر في السطور التالية لموقع راجل لليوم.

ias

سيارة كهربائية صغيرة ومنخفضة السعر تسمى “النورس” جعلت صانعي السيارات والسياسيين الأمريكيين يرتجفون، ووفقًا لوكالة “أسوشيتيد برس” فإن هذه السيارة أصبحت بمثابة تهديد كبير لصناعة السيارات الأميركية. وهنا نموذج أولى من سيارة روسية كهربائية تحصل على لقب “أبشع تصميم”

سيارة كهربائية رخيصة

السيارة، التي أطلقتها شركة صناعة السيارات الصينية BYD العام الماضي، تباع بحوالي 12 ألف دولار في الصين، لكنها تسير بشكل جيد ويتم تجميعها بمهارة تنافس السيارات الكهربائية الأمريكية الصنع التي تكلف ثلاثة أضعاف ذلك السعر. وتبلغ تكلفة النسخة الأقصر مدى أقل من 10000 دولار.

النورس بعيدة عن الشواطئ الأمريكية

من المحتمل أن تؤدي التعريفات الجمركية على المركبات الصينية المستوردة إلى إبقاء Seagull بعيدًا عن شواطئ أمريكا في الوقت الحالي، ومن المحتمل أن يتم بيعها بأكثر من 12 ألف دولار إذا تم استيرادها.

انقراض للسيارات الأمريكية

لكن الظهور السريع للسيارات الكهربائية منخفضة السعر من الصين يمكن أن يهز صناعة السيارات العالمية بطرق لم نشهدها منذ ظهور الشركات اليابانية على الساحة خلال أزمات النفط في السبعينيات. قد تكون BYD، والتي تعني “قم ببناء أحلامك”، بمثابة كابوس لصناعة السيارات في الولايات المتحدة. وأيضًا أحدث سيارات الكومبي تستعد لاسترجاع مكانتها في 2024

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية