أحدث سيارات الكومبي تستعد لاسترجاع مكانتها في 2024

أحدث سيارات الكومبي تستعد لاسترجاع مكانتها في 2024

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي ل@Volkswagen على انستغرام

تحضر عزيزي لهجمة قوية لسيارات الكومبي في سنة 2024، فإذا كنت من محبي هذه السيارات تابع معنا مميزاتها وسبب الإقبال عليها.

ias

تواجه سيارة كومبي منافسة شرسة مع السيارات التي هي من طراز (أس.يو.في) بسبب شكل جسمها الخارجي الأنيق ووضعية الجلوس الأعلى، كما توفر هذه السيارة مساحة كبيرة للركاب والأمتعة مع سهولة التحميل الكاملة. وإذا كنت من محبي الـ جي كلاس إليك سيارة صينية مقلدة لـ “مرسيدس جي كلاس” والسعر مفاجأة

مميزات سيارات الكومبي

تفوقت كومبي على طراز (أس.يو.في) من خلال خصائصها الإيروديناميكية وإنسيابية التصميم ومقدمتها المنخفضة بالإضافة لمركز الثقل المنخفض والوزن الأخف، وهذه أبرز الطرز القادمة من موديل كومبي.

أوبل أسترا سبورتس تورير

يضم هذا النوع برنامج دفع موسع يشمل على محركات البنزين والديزل ومحرك كهربائي في نطاق يمتد من 110 إلى 180 حصانًا.

كما يتميز بتصميمه البسيط والأنيق، ويبلغ طول السيارة أكثر من أربعة أمتار ونصف المتر وهي تسع ما يصل إلى 1634 لترًا.

أودي أي 6 آفنت إي-ترون الاختبارية

ستتنافس أودي على إظهار طابع التفرد في طرز الكومبي، وتريد نشر أسطول من هذه الطرز خلال العام المقبل.

تتميز سيارة أي 6 آفنت إي – ترون الاختبارية بمواصفات مذهلة، يبلغ طولها قرابة خمسة أمتار، وتنطلق بقوة 476 حصانًا. وإليك مواصفات دودج تشارجر أسود تمثّل السيارة الحلم لكل رجل

بي.أم.دبليو أم 3 تورنينغ

بي أم دبليو لديها أيقونة مميزة وهي أم 3 تورنينغ حيث تأتي بملامح جديدة على المقدمة والمصدم، والكشافات.

بيجو إي 308 أس.دبليو سكودا سوبيرب

تعتمد إي 308 أس.دبليو على نظام دفع كهربائي بقوة تمتد من 110 إلى 156 حصانًا، وبطارية سعة 54 كيلوواط ساعة، وهو ما يصل بالسيارة إلى مدى السير 408 كيلومترات.

 فولكسفاغن باسات فاريان

من المتوقع أن تسير فولكسفاغن باسات فاريان على الطرق في الأشهر القادمة بفضل انسيابيتها ورحابتها. وتتوفر فيها مجموعة من محركات البنزين والديزل والهجينة بقوة تتراوح من 150 إلى 272 حصانا.

 فولكسفاغن آي.دي 7 تورير الكهربائية

انضمت هذه السيارة للعائلة وتعتمد على صعيد الدفع على سواعد محرك كهربائي بقوة 286 حصانًا، والذي يدفع السيارة بسرعة قصوى تبلغ 180 كيلومترًا في الساعة بفضل البطارية سعة 86 كيلوواط، وسيتم إطلاقها في الصيف المقبل.

مرسيدس الكومبي الفئة إي

توفر هذه المركبة قمرة رقمية ومجموعة تعليق هوائي، بالإضافة إلى التشغيل عن طريق الهاتف الذكي، وتسع السيارة إلى 1830 لترًا ويغطي برنامج الدفع المكون من محركات البنزين والديزل والهجينة نطاق قوة يتراوح بين 220 و333 حصانًا، وتعرف على مواصفات دودج تشارجر أسود تمثّل السيارة الحلم لكل رجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية