فيديو.. سعودي يتخفى بـ"عباءة نسائية" داخل أحد "مولات" الطائف

سيدات سعوديات داخل مول (وكالة الصحافة الفرنسية)

سيدات سعوديات داخل مول (وكالة الصحافة الفرنسية)

لا يختلف اثنان على الجدل المستمر بين المرأة والرجل السعوديين. جديد هذا الجدل رجل متخفٍّ بـ"عبائة نسائية" داخل أحد مولات مدينة الطائف.

إنقلب السحر على الساحر هذه المرة. بدل أن تتنكر الفتاة بزيّ رجل لعب شاب سعودي هذا الدور والمكان هو أحد المجمعات التجارية في الطائف.

ias

في فيديو إنتشر عبر موقع "يوتيوب" ونالت آلاف المشاهدات، تظهر "إمرأة" تتجول بين شباب ليتبيّن لاحقا أنه شاب متنكر بزيّ نسائي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الشاب هو في العقد الثاني من العمر، وأحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام وسيتخذ بحقه إجراء نظامي.

وقع هذا الشاب في الفخ عندما اشتبه بد أحد المستوقين داخل أحد المولات المعروفة بالطائف (لم يذكر الإسم) فأبلغ أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

على الفور، توجهت الجهات المختصة إليه وتثبتوا أنه شاب يتخفى داخل العباءة النسائية بهدف التجول بين النساء من دون أن يعلم به أحد.

وإذ اعتقد انه سينجو بفعلته، تم ضبطه على الفور وأخرج عبر البوابة الرئيسية بالعباءة نفسها في موقف محرج أمام عدد من المستوقين.

بعد تسليمه للشرطة، تم توقيفه بموجب قضية تسمّى "التشبه بالنساء”، فيما أُحيلت أوراقه بعدها لهيئة التحقيق والادعاء العام.

شاهد أيضا.. سعودية تتنكر بملابس رجالية وتقوم بفعل فاضح أمام صديقها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية