جي أي سي بيندار في سباق فولفو للمحيطات

سباق فولفو للمحيطات

سباق فولفو للمحيطات

مع وصول أول القوارب المشاركة في ’بطولة فولفو للمحيطات‘ (Volvo Ocean Race) إلى ميناء خليفة في أبوظبي، يبرز من خلف الكواليس فريق الخدمات اللوجيستية في شركة ’جي أي سي بيندار‘ (GAC Pindar) الذي تمكّن من إعادة بناء قرية السباق الأساسية في أبوظبي بعد نقلها من أليكانتي الإسبانية بسلام لمسافة 11,672 ميلاً بحرياً وبعد 62 يوماً مع تخطّي مرحلة التوقّف الثانية للسباق في كايب تاون بجنوب أفريقيا.

ias

ويتمحور دور ’جي أي سي بيندار‘ بكونها شريك الخدمات اللوجيستية الرسمي خلال ’سباق فولفو للمحيطات‘ حول توفير الخدمات اللوجيستية المختلفة وإنجاز معاملات التخليص الجمركي لكل قرية سباق في كل ميناء تقام فيه هذه الفعالية. وتواجه ’جي أي سي بيندار‘ باقة من التحدّيات اللوجيستية في كل مرحلة توقّف، وأبوظبي لا تختلف عن باقي المدن في هذا المجال.

نظراً إلى حجم هذا السباق الضخم، حيث يتم قطع مسافة طويلة تبلغ 38,739 ميلاً بحرياً في خمس قارّات والمرور في 11 ميناءً شاملة التوقّف القصير في ذا هاغ في هولندا وذلك على مدى تسعة أشهر، تتوفر قريتي سباق متشابهتين وهما تتنقّلان حول العالم الواحدة متخطية الأخرى في كل مناسبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية