فوائد زيت الزيتون والثوم للانتصاب!

زيت الزيتون والثوم للانتصاب

إذا كنت تعاني من مشاكل خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، وبعد الاستفسار والقيام بالبحث المناسب، سوف ترى أن الحلول كثيرة جدا!

من أكثر العلاجات التي ذكرتها العديد من المصادر، يظهر أن للثوم ولزيت الزيتون الدور الاساسي الفعال في وضع حد لهذه المشكلة التي تعرقل متعة العلاقة والجماع، فما دور كل عنصر من هذه العناصر الغذائية؟

ias

الثوم

يملك الثوم قدرة على حل مشاكل الانتصاب، فهو من الأعشاب التي لطالما اعتبرت الشافية لأمراض الجسم خاصة تلك المتعلقة بالانتصاب والحياة الجنسية. فمنذ اقدم العصور، قد استعمل الثوم في العديد من الحضارات لأنه يشفي من الحالات الجنسية ويمنح الحيوية للجسم بشكل عام.

يمكن تناول الثوم كل يوم لتحسين عملية الانتصاب بالشكل الذي ترغبه، أي مع الأكل أو وحده… وإذا لم تتمكن من تناوله بشكل يومي، استخدمه على الأقل 3 مرات خلال الأسبوع، فبعد شهر تقريبا سوف تلاحظ الفرق.

زيت الزيتون

لزيت الزيتون تأثير قوي على الحياة الجنسية بشكل خاص وعلى صحة الجسم بشكل عام، فهو يحتوي على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة مثل حمض الأوليك وأحماض دهنية عديدة غير مشبعة مثل حمض اللينوليك وأحماض مشبعة مثل حمض البالتيك.

يجب استخدام زيت الزيتون الذي يتم عصره على البارد، فهو كل ما كان ذات جودة عالية، كلما كانت عناصره تعمل على زيادة الحيوانات المنوية وتحسين الانتصاب. فهو يحتوي على الفيتامين "ه" الذي يعزز من الحياة الجنسية ويحسن حركة الحيوانات المنوية ومن نسبة هرمون التستوستيرون الاساسي للعلاقة الحميمة. يفضل تناوله نيئا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية